صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شوبير يكشف موقف قمصان وعبدالحفيظ وكواليس تعاقد الأهلي مع سواريس 

رياض محمد جعيصة

الخميس، 30 يونيو 2022 - 12:26 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس تعاقد النادي الأهلي مع سيدريك سواريس، المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، مشيرا إلى أن موقف سامي قمصان وسيد عبدالحفيظ أصبح غامضا بعد التعاقد مع 5 مساعدين في جهازه الفني.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي عبر "راديو أون سبورت": "الأهلي تعاقد مع سواريس لمدة موسمين بالإضافة إلى الشهرين المتبقيين في الموسم الحالي، وقرر الاعتماد على 5 مساعدين في جهازه الفني، من اختياره، بينهم مدرب عام، الأمر الذي يثير الغموض حول مصير سامي قمصان".

وأضاف شوبير: "منصب المدرب العام غير واضح حتى الآن، وهنا لم يتحدد موقف سامي قمصان سواء استمر كمدرب عام أو مساعد للمدرب، لكن المؤكد هو استمرار قمصان مع سيد عبد الحفيظ على الأقل لنهاية الموسم".

 وتابع: "سواريس قرر الاعتماد على ماوريسيو فاس، في منصب المدرب العام، رغم وجود سامي قمصان وتمسك النادي باستمراره.. ولكن هل سيستمر مع الفريق كمدرب عام ثان، أم سيستمر حتى نهاية الموسم، أم سيتولى مهمة جديدة بالنادي، يجب تحديد موقفه".

وواصل: "هناك مدرب حراس مرمى ومعد بدنى ومحلل أداء وأخصائى نفسى، ففى منصب المدرب المساعد ماوريسيو فاس، وبيدرو جيماريش مخطط الأحمال، وراؤول فاريا محلل الأداء، وباولو لوبو مدرب حراس المرمى، ومعهم الأخصائي الفسيولوجي الذي سيراقب كل القياسيات البدنية والوقاية ضد الإصابات".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة