إيمان العاصي
إيمان العاصي


بإطلالة صيفية.. إيمان العاصي تتألق علي «إنستجرام»| فيديو

مصطفى أحمد

الخميس، 30 يونيو 2022 - 01:09 م

شاركت الفنانة إيمان العاصي جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو جديدًا لها.

وظهرت إيمان العاصي في الفيديو بلقطات وهي تستمتع بقضاء إجازتها، على أنغام feeling good وظهرت بإطلالات صيفية متنوعة وجذابة، حيث استعرضت رشاقة قوامها بالإطلالات الكاجوال التي كشفت عن بطنها، ونسقت معها البنطلون الباجي أو الجينز، كما تركت شعرها العسلي منسدلًا على ظهرها بطريقة انسيابية ناعمة، واعتمدت مكياجًا ترابيًا هادئًا زاد من جمال إطلالتها.  وحاز الفيديو على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

وتشارك الفنانة إيمان العاصي في أغنية "أنا تمام" مع شاهين في شكل جديد ومختلف ضمن سياق الأحداث الدرامية لفيلم فارس المقرر عرضه بدور العرض السينمائي يوم 18 مايو المقبل.

 

ويحمل فيلم فارس قصصا إنسانية تدور في سياق الأكشن الإثارة والغموض، وتتمحور الأحداث حول " فارس" الذي يجسده أحمد زاهر و "وعد" التى تقوم بدورها الفنانة ايمان العاصي.

 

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، ومن تأليف حسام موسى،وإخراج رؤوف عبدالعزيز

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة