عمرو سلامة
عمرو سلامة


تقديم فيلم عن المثلية الجنسية.. عمرو سلامة: «أنا مع احترام ثقافة المجتمع»

أحمد السنوسي

الخميس، 30 يونيو 2022 - 07:31 م

كشف المخرج عمرو سلامة، إمكانية تقديمه لفيلم يتناول قضية المثلية الجنسية.

وقال عمرو سلامة، في تصريحات تليفزيونية: لازم أكون صادق مع نفسي، وماعملش حاجة عكس قناعاتي، ولكن بنفس الوقت، لازم ما نعزلش نفسنا عن العالم، ونتقبل الآخر، ونتقبل المشاكل اللي في المجتمع، ولكن مع احترام ثقافة المجتمع اللي بنعيش فيه. 

وواصل عمرو سلامة: رقابة الشارع قاسية أكتر من الرقابة الفنية، وأنا مش بقدر أعمل أعمال فنية عكس قناعاتي، وخسرت كتير بسبب كده؛ لأن الأفلام دي تاريخ، وبتفضل في الذاكرة، وكل اسم بعمله؛ بيتكتب في تاريخي. 

وعلى جانب آخر، حقق عمرو سلامة نجاحا كبيرا بالعديد من الأعمال الفنية التي قدمها الفترة الماضية، كان آخرها فيلم برا المنهج، والذي ضم عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم: ماجد الكداوني، روبي، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، أحمد أمين، دنيا ماهر، وغيرهم من الفنانين. 

كما قدم عمرو سلامة، مسلسل بيمبو، الذي عرض منذ فترة بسيطة على إحدى المنصات الإلكترونية، وضم عددا كبيرا من الفنانين الشباب، من بينهم أحمد مالك، هدى المفتي، ويجز، ملك الحسيني، محمد لطفي، وأحمد بسيوني، بالإضافة إلى مسلسل ما وراء الطبيعة، بمشاركة عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد أمين، رزان جمال، آية سماحة، سماء إبراهيم، ريم عبد القادر، وغيرهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة