صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


مختارات إذاعية

الأخبار

الخميس، 30 يونيو 2022 - 07:54 م

 

> يتضمن برنامج منوعات درامية» ٤٫٠٠ فجراً على موجة البرنامج العام البرنامج الغنائى «الحاجة زهرة» بطولة فؤاد المهندس وملك الجمل تأليف إبراهيم رجب وألحان أحمد عبدالقادر وإخراج أمال فهمى، وأغنية «حانة الأقدار» تأليف طاهر أبوفاشا وألحان محمد الموجى وغناء أم كلثوم وحلقة من مسلسل أشجع رجل فى العالم بطولة أمين الهنيدى وشويكار وإخراج أحمد صبرى. تقديم عمر بطيشة إخراج أيمن فتيحة.


> يلتقى برنامج «كما ينبغى أن يكون» ٤٫٤٥ مساء على موجة صوت العرب مع د.علاء عبدالفتاح أستاذ العلوم الإنسانية حول كيفية اكتساب الثقة بالنفس والقدرة على المواجهة تقديم هالة رضا.


> يستضيف برنامج «كيمياء الحياة» ١١٫١٥ مساء على موجة صوت العرب د.نسرين فؤاد أستاذ مساعد صيدليات بالمركز القومى للبحوث وحوار حول كيفية النهوض بصناعة الأدوية المصرية. تقديم هشام علوان إحياء لذكرى رحيل الموسيقار الكبير محمد الموجى يقدم برنامج «حكايات من بستان المنوعات» ١٢٫٠٠ منتصف الليل على موجة صوت العرب لقاء من أرشيف البرنامج مع ابنه الموجى الصغير حول أجمل ما لحن والده ولقاء مع غنوة الموجى حول رسالة الماجستير الخاصة بها والتى كانت عن إنجازات والدها الموسيقية تقديم كوثر إبراهيم.


> يتضمن برنامج «سينمائيات» ١٫١٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب عدة فقرات منها رسالة سينمائية مع الناقد البحرينى طارق البحار وبورتريه عن الفنان الراحل أمين الهنيدى احياء لذكرى رحيله ولقاء مع الشاعر حمدى عبدالفتاح حول الأغنية وتوظيفها فى العمل السينمائى. تقديم هشام علوان.

اقرأ ايضا | مختارات إذاعية | إحياء ذكرى رحيل سعاد حسني الليلة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة