حازم امام
حازم امام


حازم أمام ينفي: كيروش ليس له علاقة باعتذار سوزا وبيتكوفيتش عن تدريب المنتخب

حسام عبدالعظيم

الخميس، 30 يونيو 2022 - 08:32 م

نفي حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم،  أن البرتغالي باولو سوزا والسويسري فلاديمير بيتكوفيتش، اعتذرا عن تدريب منتخب مصر، بناءً على نصيحة من كارلوس كيروش مدرب المنتخب السابق.
عن حقيقة تدخل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لمنع المدربين من تولي تدريب المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.
وتسال  حازم إمام، في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: لماذا نصعب الأمور على أنفسنا؟ لو مدرب اعتذر من الممكن أن يكون اعتذر بسبب الاختلاف حول الأمور المالية»،  «فوجئت في الساعات الماضية بأخبار تفيد بأن اتحاد الكرة في ورطة حقيقية، لأن المدربين يرفضون تدريب منتخب مصر»
وأضاف: «البعض قال إن المدربين رفضوا تدريب المنتخب، بسبب ما حدث مع كيروش، ده تأليف وأقسم بالله هذا لم يحدث»، مؤكدًا: «كيروش، لم يتحدث مع أي مدرب لتحريضه على عدم تدريب المنتخب».
وتابع: «نفسي أعرف الناس بتجيب الأخبار منين، لو مدرب اعتذر عن تدريب الفراعنة، اعتذر لأسباب أخرى ليست لها علاقة بـ كيروش»، مضيفًا: «ليه بنكبر الموضوع ونصعبه على أنفسنا».
وواصل: «لماذا دائمًا يتم تصدير فكرة سلبية، وأن اتحاد الكرة في موقف صعب، إحنا في موقف صعب لأننا نبحث عن مدرب جيد».
وأكمل: «هناك مدربون كبار يتمنون تدريب المنتخب، ولا يوجد أي مدرب تحدث عن كيروش، وبعضهم لا يعرف أن المدرب البرتغالي كان يتولى تدريب المنتخب».

أقرا ايضاً|

عودة ثنائي الإسماعيلي للتدريبات قبل مواجهة المحلة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة