أخطاء تجنبيها عند ارتداء الجينز الواسع
أخطاء تجنبيها عند ارتداء الجينز الواسع


موضة| أخطاء تجنبيها عند ارتداء الجينز الواسع

أمنية شاكر

الجمعة، 01 يوليه 2022 - 09:33 ص

البنطلون الواسع من أبرز صيحات الموضة التي يتبعها الفتيات في هذا الصيف، فهو من البناطيل المريحة والعملية، ولكن هناك بعض الفتيات الذي يقمن بعمل أخطاء عند ارتداء الجينز الواسع

من أولى الأخطاء التي نجدها هي اختيار الطول، خاصة إذا كان قياسه أقل من متر واحد وستين، يميل اختيار الجينز منخفض الارتفاع مع أعلى إلى تقصير الشكل بشكل كبير، لتجنب ذلك، جربي الخصر المرتفع وتأكدي من أن الحذاء كله يظهر من أسفل البنطلون. 

ويبرز الجينز الواسع من تلقاء نفسه، لذلك من المناسب توجيه الاهتمام الكامل للجزء العلوي، للقيام بذلك، اختاري دائماً البلوزات داخل البنطلون بدون وضع حزام، ستطلق هذه التفاصيل الصغيرة تأثيراً رائع على إطلالتك. 

إذا كان كنت تفضلين أرتداء الجينز الواسع، فحاولي تقليل استخدام البلوزات كبيرة الحجم، حيث ستضيف المزيد من الحجم إلى مظهرك سيكون الحل هو ربط القميص الأساسي أو القميص المطوي أو القميص العلوي داخل البنطلون، إذا كنتِ ترغبين في إضفاء لمسة عصرية عليه، فاختاري الكيمونو، حيث يمكنك إزالته في أي وقت.

عندما نرتدي الجينز مع حذاء عالي، فمن الأفضل أن ترتدي بلوزة بسيطة، بعض خياراتنا هي، تيشيرت بلون نيون لتأثير أنيق أو بلوزة ضيقة بياقة هاي كول أو بلوزة قصيرة خلال فصل الصيف، وارتدي الأحذية ذات المقدمة المدببة أو الصنادل ذات الكعب العالي.

 

اقرأ ايضا| للجنس الناعم ..قميص الكتان لإطلالة صيفية مريحة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة