أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى


مواعيد أفلام عيد الأضحى ومصير «تسليم أهالي»

محمد عصام

الجمعة، 01 يوليه 2022 - 06:19 م

ينتظر الجمهور العربي خلال تلك الأيام عرض العديد من الأفلام السينمائية، وذلك ضمن ماراثون أفلام عيد الأضحى المبارك 2022.

ويشارك في مارثون أفلام عيد الأضحى العديد من النجوم بأفلامهم التي ينتظرها الجمهور منذ اكثر من عام، وذلك بسبب حملات الدعاية الكبيرة التي بدأت للإعلان عن الأفلام قبل موعد طرحها بفترة كبيرة جدا.

فيلم "كيرة والجن": موعد الطرح "30 يوينو"

هو أول فيلم تم عرضه أمس-30 يونيو، محققاً إيرادات نحو 4 ملايين جنيه في يومه الأول، وشهدت قاعات مشروع "سينما الشعب" التابعة لوزارة الثقافة، أمس الخميس، إقبالًا جماهيريًا كبيرًا لحضور العرض الأول للفيلم المميز الجديد "كيرة والجن".

فيلم «كيرة والجن» مستوحي من رواية «1919»، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وهو بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، وسيد رجب.

فيلم "عمهم": موعد العرض "7 يوليو"،

ومن المقرر أن ينافس أحدث أفلام الفنان محمد عادل إمام "عمهم" بموسم عيد الأضحى المبارك، ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور العرض بداية من يوم 7 يوليو.


فيلم "بحبك": موعد العرض 7 يوليو،

ومن المقرر أن يطلق فيلم «بحبك»- بطولة الفنان تامر حسني، والفنانة هنا الزاهد بدور العرض السينمائية يوم 7 يوليو المقبل، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني، ويشارك في بطولة العمل كل من: "حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد".

تسليم أهالي: موعد العرض بعد مارثون أفلام عيد الأضحى بإسبوعين، وقررت الشركة المنتجة عرض فيلم "تسليم أهالي" بدور العرض بعد عيد الأضحى المبارك بأسبوعين. 

وتسليم أهالي بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد ودلال عبدالعزيز.

أقرأ أيضاً - ثورة 30 يونيو | «كيرة والجن».. قصص حقيقية لبطولات مصرية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة