أمير مرتضى ومروان حمدي
أمير مرتضى ومروان حمدي


الزمالك يحسم 8 صفقات.. ويستقر على عودة «الطيور المهاجرة»

منتصر الرفاعي

الجمعة، 01 يوليه 2022 - 06:58 م

حسم أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالزمالك 8 صفقات جديدة لدعم الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وستكون بمثابة المفاجأة السارة لجماهير القلعة البيضاء.

ورغم رفض المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك الإفصاح بشكل نهائى عن هوية الصفقات الجديدة خاصة أن الفريق الأبيض ينافس بضراوة للاحتفاظ بلقب الدوري الذى حصده الموسم الماضى.

اقرأ أيضًا | الزمالك يرفض معاقبة إمام عاشور بسبب انذار لقاء سيراميكا في الدوري

وعلمت "أخبار اليوم" أن أمير مرتضى حصل على توقيع عدد كبير من النجوم سواء داخل الدورى أو فى دوريات عربية على أن يختار فيريرا المدير الفنى العناصر التى يحتاج إليها بعد التفاوض مع أنديتهم خاصة أن مرتضى منصور يفضل دائما سلك الطرق الشرعية للحصول على خدمات لاعبى الأندية التى يتربط معهما بعلاقات جيدة.

ومن اللاعبين الذين حصل أمير مرتضى على توقيعهم المغربى عبدالكبير الوادى لاعب سموحة وعبده يحيى مهاجم المحلة وجون ايبوكا مهاجم إنبى وزميله مصطفى شلبى ويحيى جبران لاعب الوداد المغربى ومحمد بسام حارس الطلائع وأحمد أيمن منصور وأحمد توفيق وعمر جابر لاعبى بيراميدز بخلاف عودة المعارين عمر كمال عبدالواحد من فيوتشر ومروان حمدى هداف الدورى برصيد 12 هدفا بالتساوى مع زيزو والذى سجل هدفين فى فوز فريقه على الأهلى بثلاثية مقابل هدفين وحمدى علاء من سموحة وأسامة فيصل من البنك الأهلى.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته المقبلة أمام المقاولون العرب فى الجولة الرابعة والعشرون من الدورى الممتاز المقرر لها يوم 12 يوليو المقبل باستاد القاهرة الدولى فى تمام السادسة والنصف مساء.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة