روي فيتوريا و فرانكوفودا و بيتكوفيتش
روي فيتوريا و فرانكوفودا و بيتكوفيتش


المدربين الأجانب صداع في «الجبلاية»

أخبار اليوم

الجمعة، 01 يوليه 2022 - 07:34 م

كتب: محمد جابر

يعيش اتحاد الكرة أزمة كبيرة بسبب اختيار المدير الفنى للمنتخب الوطنى خلفا لايهاب جلال الذى تمت إقالته من تدريب الفراعنة بسبب سوء النتائج فحتى الآن لم يتم حسم ملف المدير الفنى الجديد حيث تتمثل الازمة فى اعتذار أكثر من مدرب أجنبى عن عدم تولى المسئولية.

وكان آخر المعتذرين فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفنى السابق لمنتخب سويسرا وأكد مصدر باتحاد الكرة أن بيتكوفيتش اعتذر عن تدريب منتخب مصر لرغبته فى اختيار جهاز فنى أجنبى يعاونه فى تدريب الفراعنة لكن مسئولى الجبلاية رفضوا بداعى وجود بعض الأسماء الذين يرغبون فى استمرارهم بجهاز المنتخب مثل محمد شوقى وعصام الحضرى.

إقرأ أيضًا | مصر تنافس على جائزة أفضل منتخب في أفريقيا

ويعقد مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام اجتماعا خلال هذا الاسبوع بمقر الاتحاد بالجبلاية لحسم ملف المدير الفنى للمنتخب حيث اقترب الكرواتى فلاديمير بيتكوفيتش بشدة من تولى مهمة تدريب المنتخب بالاضافة إلى ترشيح أحد وكلاء اللاعبين للبرتغالى روى فيتوريا للتفاوض على تقليل راتبه للتعاقد على تدريب المنتخب كما ابتعد الفرنسى باتريس بوميل عن الصورة.. وبات الألمانى فرانكوفودا المدير الفنى السابق لمنتخب النمسا الأول لكرة القدم، أحدث المرشحين على طاولة اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر الفترة المقبلة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة