وزير الشباب والرياضة مع محافظ أسيوط
وزير الشباب والرياضة مع محافظ أسيوط


وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسيوط يشهدان لقاء حواريا مع شباب المحافظة

إبراهيم مدكور

الجمعة، 01 يوليه 2022 - 08:04 م

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء، عصام سعد، محافظ أسيوط، لقاء حواري مع شباب محافظة أسيوط بحضور السادة نواب مجلسي النواب والشيوخ ممثلي المحافظة، وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي من بيت العائلة المصرية وعدد من شباب المحافظة.

دار حوار نقاشي بين الشباب والسيد وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسيوط، حيث استعرض رؤي الشباب وطموحاتهم من اجل تطوير محافظتهم، كما تم استعراض مراكز الشباب التي تم تطويرها ضمن مبادرة "حياة كريمة"، حيث يتم تطوير 83 مركز شباب في المرحلة الأولي، وكذلك من المقرر ان تشمل المرحلة الثانية من المبادرة 37 مركز شباب.

تقدم الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالشكر للسيد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، علي تذليل كل العقبات وتوفير الاحتياجات من اجل النهوض بعملية التطوير في المحافظة.
اكد وزير الشباب والرياضة على حرصه علي التواجد بصفة مستمرة مع الشباب والقيام بجولات ميدانية للوقوف على عمليات التطوير على ارض الواقع في المحافظات المختلفة والاستماع لافكار الشباب المختلفة وفتح قنوات اتصال دائمة معهم.
مضيفًا ان عملية التطوير في مراكز الشباب كبيرة لتجعلها مراكز خدمة مجتمعية توفر العديد من الانشطة للشباب المصري كاندية العلوم وملتقيات التوظيف والتدريب على ريادة الاعمال والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

أعرب السيد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، عن سعادته بالتواجد مع السيد وزير الشباب والرياضة، والذي يحرص بصفة دائمة على الاستماع الي اراء الشباب وافكارهم المختلفة من اجل التعاون معا للنهوض بالمجتمع المصري.
واضاف محافظ أسيوط قائلا: "اتقدم بالشكر لوزير الشباب والرياضة على كل ما يبذله من مجهودات لتطوير مراكز الشباب والرياضة المصرية ليس في اسيوط فقط ولكن في جميع محافظات الجمهورية."

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة