مريم الخشت
مريم الخشت


«تيجى نرجع» فى الأسكندرية

حسن الكيلاني

السبت، 02 يوليه 2022 - 06:42 م

تصور اسرة مسلسل «تيجى نرجع» بطولة انتصار ومريم الخشت، آدم الشرقاوي، سليمان عيد فى مدينة الاسكندرية حيث انتهت اسرة العمل من تصوير معظم مشاهد العمل فى عدد من الأماكن منها مدينة الانتاج الاعلامى ومصر الجديدة.

حيث من المقرر الانتهاء من التصوير خلال هذا الأسبوع قبل بداية أجازة عيد الاضحى لعرضه فى شهر اغسطس والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة ومأخوذ عن فورمات أجنبى لمسلسل «كريزى إكس جيرل فريند»وتدور أحداثه فى 15 حلقة.

فى إطار كوميدى استعراضى إخراج جو بو عيد  ويحتوى العمل على الكثير من الأغانى لكل المشاركين فى العمل، ومن المقرر أن يقدم الفنان عبد الباسط حمودة استعراضا غنائيا ضمن أحداث المسلسل وتدور احداثه حول شخصية فتاة تدعى «بثينة».

زوجة وأم لطفلين، وتعيش حياة زوجية مليئة بالملل، ولكن الأقدار تسوق لها ما يجعل حياتها تتحول إلى حياة مثيرة للغاية، من خلال مشكلة تواجه صديقتها.

فى العمل والتى ترغب فى العودة لحبيبها الذى تركها، فتتحول حياة بثينة إلى شعلة نشاط، من أجل مساعدة صديقتها وإنجاح تلك العلاقة لتكلل بالزواج، وبذلك فهى تتخلص من مشكلات حياتها من خلال مساعدة الآخرين فى حل مشاكلهم، حيث يبحث الإنسان أحيانا عن هدف خارجى لتغيير مسار حياته.

إقرأ أيضاً|انتصار: مسلسل «تيجي نرجع» كوميدي غنائي استعراضي مليء بالمفاجآت

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة