واتساب
واتساب


«واتساب» يقدم ميزة جديدة لمستخدمي آيفون

وائل نبيل

السبت، 02 يوليه 2022 - 07:43 م

يعمل تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp على ميزة طال انتظارها من مستخدمي نظام التشغيل iOS الخاص بهواتف آيفون- وهي القدرة على إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت عن الجميع.

وكما رصدته WABetaInfo، سيتيح لك واتساب WhatsApp قريبًا إخفاء حالتك على الإنترنت عن الجميع، واعتبارًا من الآن، يمكن للمستخدمين اختيار عرض معلومات "آخر ظهور" الخاصة بهم لجهات الاتصال، أو بعض الأشخاص، أو لا أحد، وبالنسبة للإصدار المستقبلي من التطبيق، سيسمح واتساب WhatsApp للمستخدمين باتباع نهج مماثل للتبديل عبر الإنترنت.

وسيكون من الممكن تكوين من يمكنه رؤيتنا عندما نكون متصلين مباشرة من خلال آخر إعدادات تمت رؤيتها بفضل خيارين جديدين، وهما "الجميع"، و "نفس آخر ظهور"، فعلى سبيل المثال، إذا اخترت "جهات الاتصال الخاصة بي" لـ "آخر ظهور"، و "نفس آخر ظهور" لـ "متصل"، فهذا يعني أن جهات الاتصال الأخرى لن تتمكن من رؤيتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت.

هذا ويتم تطوير ميزة الخصوصية الجديدة هذه في نفس الوقت الذي يعد فيه واتساب WhatsApp أيضًا وظيفة مهمة أخرى، وهي القدرة على تحرير رسالة، فقد مر وقت طويل منذ أن بدأ التطبيق في السماح للمستخدمين بحذف الرسائل، ولكنه لم يجلب مطلقًا القدرة على تعديلها، والتي تتغير أخيرًا في التحديث المستقبلي.

يذكر أن الميزة ستأتي هذه في تحديث مستقبلي، وهي قيد التطوي الأن بالفعل.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة