صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إنبي يصطدم بفيوتشر في مواجهة صعبة بنصف نهائي كأس الرابطة 

الخطيب جمال

الأحد، 03 يوليه 2022 - 09:41 ص

يستضيف ستاد القاهرة في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد مواجهة قوية بين فريقي فيوتشر وإنبي في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة بحثا عن حجز تذكرة التأهل للمباراة النهائية . 

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي المباراة بقيادة البرتغالي جورفان فييرا بحثا عن تحقيق الفوز للوصول للمباراة النهائية، كما يتطلع الفريق لتعويض الخسارة التي تعرض لها في مباراة الدور الثاني أمام فيوتشر. 

وحرص الجهاز الفني لإنبي على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة السابقة لتلافي تكرارها في مباراة اليوم، ويفتقد الفريق البترولي لخدمات كل من إبراهيم القاضي وعلي فوزي للإيقاف ومحمود جاد للإصابة. 

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمود جاد ومصطفى شكشك وإبراهيم يحيى وخالد رضا ومصطفى دويدار وزياد كمال وأحمد العجوز وعبد الرحمن عماد و دينو بيتر ومصطفى شلبي وجون إيبوكا. 

وفي المقابل يتطلع فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل للنهائي ومواجهة الفائز من الإسماعيلي وغزل المحلة. 

وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة اللقاء وطالبهم بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم للتسجيل. 

ويفتقد فيوتشر لخدمات محمود حمدي وناصر ماهر وأحمد رفعت للإصابة  ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود جنش وسعد سمير ومحمود مرعي وجوزيف انجويم ومحمود شعبان وغنام محمد وكريم نيدفيد ومحمود رضا وأيمن الصفاقسي ومحمد فاروق وأحمد عاطف.

اقرأ أيضًا: حكام مباراتي الأحد في نصف نهائي كأس رابطة الأندية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة