كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


«رونالدو» على رادار عملاق في «الكالتشيو»

محمد أنور

الأحد، 03 يوليه 2022 - 04:35 م

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن أحد الأندية الكبرى في الدوري الإيطالي انضم إلى سباق التعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد، خلال ميركاتو سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة، إن نادي نابولي إنضم إلى الأندية الراغبة في الحصول على خدمات رونالدو هذا الصيف.

وسبق أن خاض رونالدو تجربة لمدة 3 سنوات في الدوري الإيطالي بقميص يوفنتوس ونجح في حصد لقب البطولة في أول موسمين مع السيدة العجوز.

يذكر أن نابولي سيشارك في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، الأمر الذي يبحث صاروخ ماديرا للحفاظ على صدارته لقائمة الهدافين التاريخيين في البطولة.

وكانت تقارير إنجليزية، قد أكدت بأن رونالدو طلب من إدارة اليونايتد، الرحيل هذا الصيف، لرغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

واحتل اليونايتد المركز السادس بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، وتأهل للمشاركة في الدوري الأوروبي، وهي بطولة لم يشارك بها رونالدو من قبل.

في الوقت ذاته، ارتبط اسم رونالدو بالانتقال إلى تشيلسي وكذلك بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

وكان رونالدو صاحب الـ 37 عامًا انضم لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادما من يوفنتوس، واختير "الدون" مع نهاية هذا الموسم كأفضل لاعب في مانشستر بعد تسجيله 24 هدفًا في جميع المسابقات، ومع ذلك، فقد اعتبر موسمه الأول مع "الشياطين الحمر" مخيبًا لفشل النادي في حجز بطاقة المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا : كاف يكشف عن جوائز السوبر الأفريقي للأندية .. 10 مليون دولار للبطل

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة