بنــات النجمــــات
بنــات النجمــــات


بنات النجمات.. أقـرب الصـديقات لأمهاتهن

آخر ساعة

الأحد، 03 يوليه 2022 - 05:04 م

كتب: صلاح دندش

حين أطلقت الفنانة نانسى عجرم أغنيتها الشهيرة (يا بنات) لم تكن إلا تعبيرا عن حبها لإنجاب بناتها وسعادتها بهن وليس صوتها فقط بل انحيازا لكثير من الفنانات اللاتى وهبهن الله البنات ليحملن لقب أم الجميلات.. واللافت للنظر أن علاقة النجمة بأمها تكون مترابطة ومتماسكة.. وتكون الابنة هى خير صديقة وأقرب إنسانة لأمها.. اآخرالليلب ترصد النجمات وبناتهن والعلاقة الحميمة.

 

الفنانة نانسى عجرم حاملة شعار إنجاب البنات حيث إن لها 3 بنات من زوجها طبيب الأسنان فادى الهاشم، و هن (ميلا وإيلا ولى) وتعتبرهن كنز حياتها الحقيقى.

المطربة  شيرين عبد الوهاب ترتبط بعلاقة قوية جدا مع ابنتيها هنا ومريم من زوجها السابق محمد مصطفى.. ودائما ما تنشأ بينهن مشاكسات طريفة وإن كانت شيرين تحرص على استخدام لغة القوة فى بعض الأحيان.

 

اعترفت الفنانة غادة عبد الرازق أن حياتها كانت تدور حول ابنتها الوحيدة روتانا  وأنها اعتبرتها الصديقة والشقيقة وكثيرا ما شعرت بالندم لانشغالها عنها بعملها بالفن.. الطريف أن روتانا بدورها أيضاً أنجبت ابنتين.   

 

الفنانة فيفى عبده تفتخر دائما أنها أم لابنتين هما عزة وهنادى وكلتاهما خريجة جامعة أمريكية وتعتز بهما.. كما  لديها ابنة بالتبنى تدعى عطية الله.

وللفنانة مى سليم ابنة وحيدة هى الى لىب والتى تبلغ من العمر 11 سنة أنجبتها من زوجها الأول على رفاعى الذى انفصلت عنه بعد الإنجاب بعام وأصبحت الى لىب هى ابنة بنات آل سليم شقيقات مى (دانا وميس وداليا) خاصة أنهن لم ينجبن لتتحول الى لىب إلى الأميرة المدللة.

 

أما الفنانة علا غانم فلديها ابنتان أيضا هما اكاميليا وفريدةب، أنجبتهما من زوجها الأول وليد الصفراوى وتفرغت تماما لهن مع مشروعها الاستثمارى حتى بعد زواج الكبرى كاميليا إلا أن الصداقة والصراحة شعارهن.

 

قررت الفنانة رانيا يوسف Bن تتعامل مع ابنتيها ياسمين ونانسى محمد مختار باعتبارهما صديقتيها وتركت لهما حرية الاختيار لكن بشروط أن تكون  ثلاثتهن على علم بكل كبيرة وصغيرة فى حياتهن.

الفنانة ميرفت أمين أم لابنة واحدة من زوجها السابق حسين فهمى هى منة الله.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة