صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط 96 كيلو لحوم فاسدة بالشرابية 

محمود كساب

الأحد، 03 يوليه 2022 - 06:58 م

 

شنت الأجهزة التنفيذية بحي الشرابية، حملة مكبرة وذلك لضبط اللحوم الفاسدة وغير صالحة للاستهلاك البشري وذلك قبل أيام من عيد الأضحى المبارك.

وأسفرت الحملة، عن ضبط وإعدام ٦٩كيلو لحم فاسد وغير صالح للاستخدام الآدمي ومصادرة ٣٥ كيلو ضانى دبح خارج السلاخنة وتم تحرير محضر بالمضبوطات.

من جانب آخر، أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أنه سيتم تحرير محاضر بيئة لمن يقوم بذبح الأضاحى بالشارع ويترك المخلفات والدماء مشيرًا إلى أن قيمة الغرامة تختلف حسب حجم المخالفة وتصل إلى ١٠ آلاف جنيه.


كما أكد محافظ القاهرة فتح كافة المجازر الحكومية بالقاهرة ( الآلي ـ جيركوـ السلام ـ الممتاز ـ طره ـ حلوان ) لاستقبال أضاحي المواطنين وتيسير تقديم خدمة الذبح مجاناً للأهالى الراغبين فى ذبح الأضحية طوال أيام العيد مع توقيع الكشف عليها قبل الذبح، وتشديد الرقابة للتأكد من عدم الذبح خارج المجازر حفاظاً على البيئة وصحة المواطنين والنظافة العامة وللتأكد من سلامة اللحوم .


وأكد محافظ القاهرة حظر إقامة أي شوادر لعرض الذبائح الحية بالطرق العامة سواء للمواطنين أو محلات الجزارة لعدم إعاقة حركة المرور مشدداً على سرعة التعامل بحزم مع المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة