الزمالك يتصدر الدورى حتى الآن برصيد 51 نقطة
الزمالك يتصدر الدورى حتى الآن برصيد 51 نقطة


غدا .. الزمالك والمقاصة وديًا

فيريرا يدرب اللاعبين على المراوغة.. وعبد الغنى يتماثل للشفاء

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 03 يوليه 2022 - 08:21 م


يؤدى الزمالك مباراة ودية غدا أمام المقاصة فى إطار استعداده لمواجهة المقاولون العرب يوم ١٢ يوليو الجارى فى الجولة ٢٤ من الدورى العام لكرة القدم، ويسعى فيريرا المدير الفنى للزمالك لإتاحة الفرصة إلى عدد من الوجوه الشابة الجديدة فى ودية اليوم للوقوف على مستواهم والاستعانة بهم فى الظروف الاستثنائية. وعلى صعيد متصل خاض محمود علاء مدافع الفريق المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلى الخاص به فى ظل معاناته من إصابة فى كاحل القدم.. وشهدت تدريبات الزمالك خوض اللاعب لتدريبات تأهيلية مختلفة فى ملعب عبد اللطيف أبورجيلة أمس الأول وانتهى محمود علاء من المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلى الخاص به ليقترب من العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية.


كما منح البرتغالى جوسفالدو فيريرا تعليمات فنية خاصة لسيف فاروق جعفر لاعب الوسط الشاب من أجل تنفيذها فى التقسيمة الفنية والمباريات المقبلة.. وشارك سيف جعفر فى التدريبات بجبيرة فى يده اليمنى بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا بالدورى الممتاز. وكذلك فضل البرتغالى جيسفالدو فيريرا مشاركة محمد عبدالغنى مدافع الأبيض فى جزء من التدريبات الفنية، قبل خوضه تدريبات بدنية أمس الأول وخاض عبدالغنى جزءا من التدريبات البدنية رفقة محمود علاء ويوسف إبراهيم «أوباما» ثنائى الفريق، ثم حصل على راحة من التقسيمة الفنية الختامية.. وتماثل عبدالغنى مؤخرا للشفاء من الإصابة التى كان يعانى منها بكدمة فى أنكل القدم، ويسعى الجهاز الفنى لتجهيزه بالشكل المطلوب للفترة المقبلة.

وتجدر الاشارة الى أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، قام بتقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات لخوض تقسيمتين بين كل مجموعتين خلال مران أمس الأول.. . واستغل المدير الفنى التقسيمة لمنح اللاعبين تعليمات فنية حول تحركاتهم بالكرة والمراوغة فى المساحات الضيقة.. ولعبت المجموعات الأربع التقسيمة فى الجزء الأخير من الملعب، و أصر الجهاز الفنى على إجراء التقسيمة فى مساحة صغيرة من الملعب.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة