المحلة والإسماعيلي
المحلة والإسماعيلي


المحلة يهزم الإسماعيلي بركلات الترجيح ويتأهل إلى نهائي كأس الرابطة

أميرة أنور

الأحد، 03 يوليه 2022 - 08:49 م

 

نجح الفريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة في التأهل إلى نهائي كأس الرابطة بعدما حقق فوزًا مثيرًا أمام الإسماعيلي بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح في إطار نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل ليتم الاحتكام للأشواط الإضافية التي انتهت بالتعادل أيضًا ليتم اللجوء لركلات الترجيح. 

وافتتح أهداف المباراة معاذ الحناوي لاعب المحلة في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء قبل أن يتعادل عمر الوحش للإسماعيلي في الدقيقة 79 من ركلة جزاء أيضًا ثم أضاف خالد النبريصي الهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 96 قبل أن يتعادل المحلة في الوقت القاتل بأقدام حميد ماو في الدقيقة 118‪.

وبهذه النتيجة يحجز المحلة بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الرابطة لينتظر الفائز من لقاء إنبي وفيوتشر الذي سيقام بعد قليل في نصف النهائي الآخر.

ودخل المحلة المباراة بتشكيل كالتالي: 

حراسة المرمى: عمرو شعبان.
الدفاع: يحيى حامد - معاذ الحناوي - خالد سامي - مصطفى العش.
الوسط: حميد مـاو - أحمد النادري - باولون فوافي.
الهجوم:  هشام بلحة - وليد مصطفى - عبده يحيى.

وعلى دكة البدلاء جاء كلًا من: "محمود الحضـري- محمود علاء- هاني عادل- أشرف سيد- إبراهيم توريه- أحمد الشيــخ- خالد الإخميمي- إيهاب سمير".

بينما جاء تشكيل الإسماعيلي كالآتي: 

في حراسة المرمى : عمر رضوان.

في خط الدفاع : عصام صبحي - محمد هاشم - محمد نصر - محمد دسوقي.

في خط الوسط : محمد مخلوف - محمد بيومي - عمر الوحش.

في خط الهجوم : عبد الرحمن مجدي - أحمد مدبولي - محمد الشامي.

وجلس على دكة البدلاء كل من : "محمد فوزي فى حراسة المرمي وأحمد أيمن وعمرو الحلواني ومحمد عادل ومدحت فقوسه ومحمد عبد السميع وأحمد مصطفي وخالد النبريصي وحازم مرسي، بينما خرج من القائمة أحمد عادل عبد المنعم بجانب " المحمدي".

وأدار مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة : محمد الصباحي ويعاونه كل من محمد عبد المجيد ومصطفي حسين ومحمود وفا ومصطفي مدحت حكم فيديو ومحمد عباس قابيل مساعد حكم فيديو.

وكان الإسماعيلي تأهل متصدرًا للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، وغزل المحلة متصدرًا للمجموعة الثالثة بـ 11 نقطة وبفارق الأهداف عن انبي.

وكانت رابطة الأندية أعلنت عن حصول بطل كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، والمركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث على 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة