صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أرنولد يعلق على تمديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

رياض محمد جعيصة

الأحد، 03 يوليه 2022 - 09:22 م

 

أعرب الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لنادي ليفربول، عن سعادته بشأن تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح، مع الريدز حتى صيف 2025.

وفي مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس"، سُئل أرنولد إذا كان مسرورًا لسماع خبر صفقة صلاح الجديدة، وأجاب المدافع البريطاني: "بالطبع، بكل تأكيد.. أتمنى أن أقضي بضع سنوات أخرى معه للفوز بمزيد من الألقاب".

يذكر أن ليفربول، أعلن يوم الجمعة، تمديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع الريدز حتى صيف 2025، من خلال فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي، يرتدي فيه قميص الفريق.

وأصدر ليفربول بيانا رسميا ذكر فيه: "يسر نادى ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي".

وقال محمد صلاح، إنه سيفتقد اللعب بجانب زميله السنغالي السابق، ساديو ماني، الذي رحل عن الريدز هذا الصيف، لينضم إلى بايرن ميونخ الألماني.

وعن اختلاف تشكيل الريدز، بعد التعاقد مع داروين نونيز ورحيل ساديو ماني، قال صلاح: "أنا متحمس للغاية، أريد اللعب مع نونيز.. لقد قدم موسما جيدا، ولعب بشكل جيد ضدنا، على أرضنا وخارجها".


وأضاف: "أيضًا غادر ساديو، وسأفتقده.. لقد قضى مواسم رائعة في النادي، وأتمنى له كل التوفيق.. وأتمنى لنونيز التوفيق أيضًا في تسجيل العديد من الأهداف لنا".

وأردف: "من الجيد الحصول على فترة الراحة لإعادة الشحن.. الموسم الماضي كان طويلا للغاية، خاصة مع لعب بطولة كأس الأمم الإفريقية".

وتابع: "أتمنى الفوز بالمزيد من البطولات، لكن لا يمكنك الشكوى.. فقط ما عليك هو التركيز على الموسم الجديد، وهذا كل شيء".

وبخصوص جماهير الريدز، أجاب صلاح: "إنه لشيء رائع وجود هذا الدعم لي، والجدارية التي رسموها لي لا تُصدق.. كنت سعيدا للغاية عندما ذهبت إلى هناك ورأيتها في الشارع، والتقطت صورًا معها.. سأنشر واحدة منها قريبًا".

وخسر ليفربول لقب دوري ابطال أوروبا، في الموسم المنصرم، لكن أكثر من نصف مليون شخص خرجوا لتحية الفريق.

وعن هذا، قال صلاح: "إنه شيء لا يُصدق، لن تراه في أي مكان آخر.. أعتقد أن الناس يقدرون ما فعلناه خلال الموسم".

واستكمل: "كانت هناك خيبتان كبيرتان لنا، في الأسبوع الأخير من الموسم.. لكنهم يعلمون أننا بذلنا قصارى جهدنا للفوز بهذه الألقاب.. أريد شكرهم على تلك التجربة".

وحصل المهاجم على لقب أفضل لاعب في FWA لهذا العام وأفضل لاعب في PFA لعام 2021-22 بعد أن ساعد فريق يورجن كلوب في تحقيق ثنائية الكأس المحلية ، قد كرّس مستقبله إلى الريدز من خلال وضع القلم على الورقن  صفقة يوم الجمعة، بعد خمس سنوات مع النادي ، سيمدد صلاح الآن إقامته في آنفيلد التي سجلت حتى الآن 156 هدفًا رائعًا في 254 مباراة.

ورد نادي ليفربول الإنجليزي على التغريدة التي أطلقها رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، وبعث الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال الدولي المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول بتغريدة من المتوقع أن تثير جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بابتسامة ساخرة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة