اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة


محافظ البحيرة يهنئ أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية

فايزة الجنبيهي

الأحد، 03 يوليه 2022 - 09:41 م

 

 أشاد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة بحصول اثنين من أبناء المحافظة على المراكز الاولى على مستوى الجمهورية فى إمتحانات الدبلومات الفنية الزراعية والتجارية نظام الثلاث سنوات  هذا العام
  
 حيث حصلت الطالبه تغريد عبد العزيز محمد عبد الغنى من مدرسة الرحمانية الثانويه التجاريه المشتركة لحصولها على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية فى إمتحانات دبلوم الدراسه الفنية التجاريه نظام الثلاث سنوات بمجموع ٥٧٥  وبنسبة ٩٩.١% .

اقرأ أيضا| محافظ البحيرة: استمرار أعمال توريد القمح واستئناف العمل عقب أجازة عيد الأضحى

  كما حصل الطالب محمود محمد محمد النشرتى بمدرسه كوم حمادة الزراعيه  على المركز الأول على مستوى الجمهورية في إمتحانات دبلوم الدراسه الفنية الزراعية بمجموع 550 درجه وبنسبة 96.5 % .

 وقدم المحافظ تحية شكر وتقدير لأولياء أمور الطلاب ومديرى المدارس والمدرسين والقائمين على العملية التعليمية لدورهم فى توفير المناخ التعليمي المناسب وتهيئة الظروف أمامهم لتحقيق هذا النجاح والتفوق .

   مؤكداً على أهمية ودور التعليم الفني بإعتباره النواة الأساسية فى تقدم الأمم من خلال إعداد وتأهيل الكوادر المدربة وتوفير الأيدي الماهرة لسوق العمل لدفع عجلة التنمية وتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة .

    مشيراً إلى خطة المحافظة في تطوير وصيانة المدارس الفنية وتزويدها بكافة الوسائل التعليمية والتكنولوجية الحديثة، بالإضافة إلى التوسع في إنشاء المدارس الفنية داخل القرى للتخفيف على الطلاب وأسرهم . 

الدبلومات الفنية الزراعية

الدبلومات الفنية الزراعية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة