محمد منير - فريق "بلاك تيما"
محمد منير - فريق "بلاك تيما"


فريق بلاك تيما ضيوف شرف حفل الكينج محمد منير بالإسكندرية

محمد عصام

الأحد، 03 يوليه 2022 - 09:42 م

كشف الفريق الغنائي المصري "بلاك تيما" عن مشاركتهم للمطرب محمد منير في حفله الغنائي بالإسكندرية "كضيوف شرف للاحتفال بمرور 10 سنوات على بداية مشواره الغنائى"، ومن المقرر أن ينطلق الحفل يوم 15 يوليو الجاري.

ونشر فريق «بلاك تيما»، عبر حسابهم الرسمي على موقع «إنستجرام»، بوستر الحفل، معلقين: «شعب إسكندرية، وجمهور الكينج محمد منير، استنونا هنكون ضيوف شرف في احتفالية الـ10 سنين في حفلة الكينج محمد منير فى إسكندرية، جمعة العيد 15 يوليو».

ويذكر أن، قدمت فرقة "بلاك تيما" بقيادة الفنان أمير صلاح الدين، أغنية تجمع أبطال مصر من سيدات وشباب، ساهموا وساعدوا الكثير في الإرادة والصبر والقوة، وذلك خلال احتفالية «حياة كريمة» بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي سياق آخر، قررت إدارة مهرجان مسرح بلا إنتاج الدولي برئاسة الفنان إبراهيم الفرن، منذ حوالي ثلاثة أشهر، اختيار الفنان أمير صلاح الدين، للتدريب في ورشة للارتجال بعنوان "ارتجال في المخ" ضمن فعاليات الدورة الحادية عشرة للمهرجانات.

وكانت آخر أعمال الكينج محمد منير هي أغنية "اللي باقي من صحابي"، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور طرحها، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، ومن توزيع وسام عبد المنعم.

اقرأ ايضاً - أحمد سعد يروج لأغنية «وسع وسع» قبل طرحها بأيام

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة