رونالدو
رونالدو


مانشستر يونايتد يرد على طلب رونالدو بالرحيل

رياض محمد جعيصة

الأحد، 03 يوليه 2022 - 10:31 م

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد رد بطريقته على طلب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن مانشستر أخبر رونالدو بضرورة التواجد في الجولة التحضيرية للموسم الجديد، والتي سيقوم بها الفريق هذا الأسبوع.

ومن المنتظر أن يعود رونالدو إلى التدريبات الأسبوع الجاري، بعدما فجر مفاجأة كبيرة بإبلاغ اليونايتد برغبته في الرحيل، بعد موسم واحد من عودته إلى لفريق.

ويسافر مانشستر يونايتد في فترة إعدادية بتايلاند وأستراليا يوم الجمعة المقبل، وتستمر نحو أسبوعين، تحت قيادة المدرب الجديد الهولندي إيريك تين هاج، وتم إخبار رونالدو بأنه يتواجد ضمن القائمة.

وكانت صحيفة "تايمز" البريطانية قالت في تقرير لها أمس السبت، إن النجم البرتغالي تقدم بطلب السماح له بمغادرة مانشستر يونايتد حال تلقيه عرضا مناسبا هذا الصيف.

وأفادت صحيفة "ذا تايمز"، بأن رونالدو طلب من إدارة اليونايتد السماح له بمغادة الفريق في حال وصول عرض مناسب هذا الصيف، لأنه يرغب في المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن رونالدو يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا فيما تبقى من مسيرته في المستوى العالي خلال الـ3-4 مواسم القادمة، موضحة أن العودة إلى الدوري الإيطالي إحدى خيارات كريستيانو رونالدو.

ويشارك مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، بعدما احتل الفريق المركز السادس في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

ولم يشارك رونالدو، أبدا في الدوري الأوروبي طوال مسيرته الكروية، وشارك 19 موسما متتالييا في دوري أبطال أوروبا.

وشارك رونالدو في 183 مباراة في دوري أبطال أوروبا، وأحرز 140 هدفًا وصنع 42 تمريرة حاسمة أخرى.

وعاد رونالدو إلى اليونايتد في الموسم الماضي، وينتهي عقده في صيف 2023 مع وجود خيار لمدة عام آخر.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة