صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


فيوتشر يفوز على إنبي بثنائية ويتأهل لنهائي كأس الرابطة 

الخطيب جمال

الأحد، 03 يوليه 2022 - 11:33 م


تأهل فريق فيوتشر لنهائي بطولة كأس الرابطة بعد الفوز على  إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار الدور نصف النهائي للبطولة، ليضرب موعدا مع غزل المحلة في المباراة النهائية.


جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وكاد أحمد عاطف أن يسجل هدف التقدم لفيوتشر من تسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار القائم، وبمرور الوقت ينشط إنبي ويشن هجمات على مرمى محمود جنش.


وتألق البلعوطي حارس مرمى الفريق البترولي وأنقذ مرماه من فرصة هدف لفيوتشر في الدقيقة 12 من رأسية لعمر كمال، وواصل الفريقان محاولاتهما الهجومية، وتصدت عارضة مرمى إنبي لتسديدة من أحمد رفعت في الدقيقة 30،  وتوالت المحاولات في الدقائق الأخيرة ونجح أحمد عاطف في تسجيل هدف التقدم لفيوتشر في الدقيقة الأخيرة لينتهي الشوط بتقدم فيوتشر.


وفي الدقيقة 48 سجل محمد فاروق الهدف الثاني لفيوتشر، ودفع الجهاز الفني لإنبي بأحمد يوسف وإبراهيم جلال بدلا من زياد كمال وعبد الرحمن عماد، وفي الدقيقة 68 تألق البلعوطي وأنقذ مرمى إنبي من هدف محقق لمحمد فاروق.


ودفع الجهاز الفني للفريق البترولي بحسام عرفات بدلا من مصطفى شلبي، في حين دفع الجهاز الفني لفيوتشر بعبد الرحمن مانو ومروان محسن بدلا من محمد فاروق وأحمد عاطف.


ودفع الجهاز الفني لإنبي بجرجس مجدي ومحمد مرسي بدلا من محمد شريف وجون إيبوكا، وفشل لاعبو الفريق البترولي في التقليص لينتهي اللقاء بفوز فيوتشر بثنائية وتأهله للمباراة النهائية.

بدأ إنبي المباراة بتشكيل مكون من: 
 
 حراسة المرمى : عبد العزيز البلعوطي.
خط الدفاع : مصطفى شكشك - خالد رضا - إبراهيم يحيى - مصطفى دويدار.
خط الوسط : أحمد العجوز - عبد الرحمن عماد - زياد كمال - محمد شريف  - مصطفى شلبي.
خط الهجوم : جون إيبوكا.

ويضم تشكيل فيوتشر كل من:
 
حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم "جنش".

خط الدفاع : محمود شعبان - سعد سمير - محمود مرعي - جوزيف انجويم..

خط الوسط : غنام محمد - كريم نيدفيد -  عمر كمال عبد الواحد - أحمد رفعت - محمد فاروق.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة