جانب من الحملات
جانب من الحملات


إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمساحة 900 متر بحلوان

محمود كساب

الإثنين، 04 يوليه 2022 - 12:37 م

تابعت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أعمال تنفيذ إزالة في المهد للتعديات الواقعة على الأراضي الزراعية في المنطقة الكائنة بكفر العلو بحوض الجزيرة ومنطقة حلوان برئاسة الاستاذة هالة سيد عبد النبي رئيس الحي لـ5 قطع اراضي بمساحة اجمالية قدرها 900 متر مربع تقريبا.

وأسفرت الحملة عن إزالة اسوار من الطوب الأبيض حتى سطح الأرض كما تم تحرير محضر إداري بقسم شرطة حلوان واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

 وأكدت على أن الدولة المصرية بكافة أجهزتها التنفيذية حريصة كل الحرص على إزالة مختلف اشكال التعديات سواء على أملاك الدولة أو التابعة لجهات الولاية مثل الري والزراعة وحماية النيل.

اقرأ أيضا| نائب محافظ القاهرة: نتعاون مع المجتمع المدني لتطوير حي المعادي


وشدد على عدم التهاون مع أي حالة تعدي وذلك من خلال المتابعة الدورية والجولات التفقدية واتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم إتاحة الفرصة لاستغلال هذه الأراضي المستردة مرة أخرى والتعدي عليها بالبناء المخالف بعد بذل الجهود وتوفير المعدات والفرق المساعدة وخاصة بعد توفير وتفعيل منظومة رصد المتغيرات المكانية للاستفادة منها في التعامل مع أية مخالفة يتم رصدها من جميع الأجهزة التنفيذية والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية والحي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة