موسيماني
موسيماني


موسيماني: سواريش مدرب عالمي.. ولهذا السبب رحلت عن الأهلي

هبة سلامة

الإثنين، 04 يوليه 2022 - 03:01 م

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسباب رحيله من تدريب القلعة الحمراء.

وفسخ الأهلي التعاقد بالتراضي مع موسيماني، في الأيام الماضية، وذلك بعد خسارة الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي بهدفين نظيفين.

ورد موسيماني، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على أحد متابعيه، الذي أكد له أن الأهلي تخلى عنه؛ حيث قال المدرب الجنوب أفريقي :«الأهلي لم يطردني أو يدفعني للرحيل، لدي احترام كبير لـ محمود الخطيب، ومجلس الإدارة بأكمله، بما في ذلك جماهير الأهلي، سأعتز دائمًا باحتفالاتنا بالبطولات معًا».

وأضاف :«قررت الرحيل عن الأهلي، لأنني بحاجة إلى الراحة والبقاء مع عائلتي».

وعن تولي ريكاردو سواريش تدريب الفريق الأحمر قال:«الأهلي لديه في الوقت الحالي مدرب أوروبي ذو خبرات كبيرة، عليكم جميعًا دعمه، وأنا أؤمن بأنه سيترك النادي في مكانة أكبر مما تسلم بها المهمة».

أعلن الأهلي فسخ عقد موسيماني يوم 13 يونيو الماضي، فيما قاد سامي قمصان الفريق لفترة قصيرة، قبل أن يتعاقد النادي مع سواريش.

وحقق سواريش أول انتصار له تحت قيادة الأهلي على حساب نظيره بتروجيت في نصف نهائي نسخة الموسم الماضي من بطولة كأس مصر، أول أمس السبت.

اقرأ أيضًا: سواريش يعلن قائمة الأهلي لمباراة الجونة ‏

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة