رونالدو
رونالدو


ثالث أقدم ناد في التاريخ يستفسر عن وضع كريستيانو رونالدو

هبة سلامة

الإثنين، 04 يوليه 2022 - 04:28 م

تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عرضاً للانتقال لفريق ينشط في دوري القسم الخامس في إنجلترا.

وكان كريستيانو رونالدو طلب من إدارة مانشستر يونايتد الرحيل عن النادي، بحسب ما نشرت صحيفة "تايمز" البريطانية، سعياً للانتقال إلى فريق ينافس في دوري أبطال أوروبا.

وعرض روب ماكليني، أحد ملاك نادي ريكسهام الويلزي العريق الذي ينافس في دوري القسم الخامس الإنجليزي، ضم كريستيانو رونالدو خلال صيف 2022.

وعلق ماكليني، وهو ممثل أمريكي كوميدي، وأحد الشركاء في نادي ريكسهام، على ضم رونالدو للفريق الذي اشتراه العام الماضي، من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "أراه مناسباً" وذلك رداً على منشور بشأن رغبة رونالدو ترك الشياطين الحمر.

ومن جانبها قالت صحيفة "ذا صن" إنه بالرغم من الدعم المالي الذي يحظى به النادي من الاستثمارات فيه، فلا يبدو أن رونالدو سيقبل الانتقال إليه".

في إطار متصل، أوضحت صحيفة "ميرور" أنه رغم أن موقف مانشستر يونايتد العلني بأن رونالدو ليس للبيع، إلا أن النادي يرى أيضًا أنه سيكون ضارًا بمدرب الفريق الهولندي إيريك تين هاج الإبقاء على الدون بشكل ضد إرادة اللاعب؛ حيث يخشى أن يتسبب ذلك في مشاكل للنادي مع انطلاق الموسم.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو مؤخراً بالانتقال إلى 3 أندية هي بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي بطلي أوروبا 2020 و2021، ونابولي الإيطالي.

يذكر أن ريكسهام هو أحد أعرق الفرق في العالم، وهو ثالث نادي كرة قدم تم تأسيسه على مر التاريخ، بحسب موقع "ويكيبيديا" النسخة الإنجليزية، وذلك في أكتوبر 1864.

اقرأ أيضًا: بعد طلبه الرحيل.. رونالدو يغيب عن تدريبات مانشستر يونايتد


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة