ترسانة بورسعيد البحرية
ترسانة بورسعيد البحرية


ترسانة بورسعيد البحرية تشارك في معرض «صناعة بلدنا» | فيديو

نسرين العسال- أمنية فرحات- محمود عبدالعزيز- محمد هشام

الإثنين، 04 يوليه 2022 - 05:41 م

أعرب المهندس عبدالخالق عوض الله، مدير إدارة الترسانة بقناة السويس، عن بالغ سعادته بالمشاركة في معرض "صناعة بلدنا" الذي يقام لأول مرة في أرض النعارض بالتجمع الخاص وتحت إشراف الهيئة الوطنية للصحافة .

وأضاف "عوض" أن ترسانة بورسعيد البحرية تعتبر ترسانة رائدة في بناء الوحدات البحرية، والتي تشارك بمجموعة  متتوعة  من الأثاثات الخاصة بتجهيزات الوحدات البحرية ، والنماذج التي تم بنائها في الترسانة على فترات طويلة ، وهناك أيضا قطاع جديد بدأ في ترسانة بورسعيد البحرية حسب توجيهات السيد الفريق رئيس الهيئة ، أننا بدأنا ننتج الأثاثات المنزلية للبيع للعاملين في الهيئة وأبناء منطقة بورسعيد والاسماعيلية وبورتوفيق ، من غرف نوم أطفال ، مكاتب، ترابيزات ،كراسي استقبال . 

وأكمل، نشارك في معارض كثيرة ، ولكن لأول مرة نشارك في معرض صناعة بلدنا، هناك تأثير كبير جدا من تنظيم المعارض على القطاع الصناعي، من خلال تعريف الشعب المصري في أنشطة ترسانة بورسعيد البحرية في مجال بناء الوحدات البحرية .

جاء ذلك خلال كلمته في معرض صناعة بلدنا الذي افتتح صباح اليوم في أرض المعارض بالتجمع الخامس والذي يقام تحت إشراف الهيئة الوطنية للصحافة.

تم افتتاح معرض «صناعة بلدنا» في دورته الأولى تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك بحضور المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والدكتور محمد معيط وزير المالية. 

ويقام  المعرض تحت إشراف الهيئة الوطنية للصحافة وتنظيم مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية ويستمر 3 أيام، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، بمشاركة كبرى المؤسسات والقطاعات والشركات الصناعية والإنتاجية ورجال الأعمال والمستثمرين ومجتمع الأعمال.

ويستقبل المعرض المترددين على أجنحته المختلفة يوميا اعتبارا من الساعة ١١ صباحاً حتى ٩ مساء.   

اقرأ أيضا | «قها»: نقدم منتجا مصريا عالي الجودة ونسعى للمحافظة على ثقة الجمهور | فيديو 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة