مدينة الشهداء
مدينة الشهداء


إزالة 6 حالات بناء بدون ترخيص وتعد على الأرض الزراعية بقرى الشهداء

سهام فودة

الإثنين، 04 يوليه 2022 - 08:54 م

تابع طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء، اليوم الاثنين، إزالة 7 حالات بناء مخالف بعدد من قرى مركز الشهداء.

وقام النواب الثلاث لرئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم، بالإشراف على إزالة 7 حالات لأبنية مخالفة بعدد من قرى المركز، حيث تم تنفيذ إزالتين بقرية سرسموس بحضور رئيس المدينة إحداهما على مساحة ١٣٥م٢، والأخرى على مساحة ١٠٠م٢ وبحضور محمد عمران نائب رئيس المدينة، وشادية الهجين رئيس الوحدة القروية بساحل الجوابر.

اقرأ أيضا| محافظة الجيزة: أبو النمرس تسيطر على محاولات البناء المخالف| صور

وشهدت الوحدة القروية بدراجيل إزالة حالتين إحداهما بقرية دراجيل على مساحة ١٠٠م٢، والأخرى بقرية كفر الشبع على مساحة ٩٠م٢ بحضور ريهام بحبح نائب رئيس المدينة، وعايدة نعيم رئيس الوحدة القروية.

تواصلت أعمال إزالة المباني المخالفة بالوحدة القروية بدنشواي، حيث تم إزالة مبنى بدون ترخيص على مساحة ١٢٠م٢ بحضور محمد العربي نائب رئيس المدينة، وسكرتير الوحدة القروية بدنشواي.

وقام محمد الشيخ رئيس الوحدة القروية بزاوية البقلي بمتابعة إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية بشتامي.

وتابع محمد العربي يرافقه محمود أبو طالب رئيس الوحدة القروية بزاوية الناعورة إزالة بناء بدون ترخيص بزاوية الناعورة.

يأتي ذلك في إطار التوجيهات المشددة لـ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بالمتابعة المستمرة لرصد حالات البناء بدون ترخيص، والتعدي على الأراضي الزراعية، والتي تأتي بناء على تعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية طبقا لقانون تنظيم الإدارة المحلية رقم ٤٣ لسنة ١٩٧٩ المعدل ولائحته التنفيذية، وقانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية، وقرار سيادة المحافظ رقم ١٠٣ لسنة ٢٠٢٠ بالتفويض في بعض الاختصاصات، بتشكيل لجان لرصد حالات التعدي على الأرض الزراعية أو البناء بدون ترخيص بالوحدات المحلية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة