الفنان حمدي الوزير
الفنان حمدي الوزير


آخر تطورات الحالة الصحية للفنان «حمدى الوزير»| فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 05 يوليه 2022 - 08:33 ص

قال الدكتور خالد منتصر، إن ما تعرض له الفنان حمدي الوزير أظهر الجوانب الجميلة للشارع المصري، وهو ما يؤكد أن مصر ما زالت بخير، موضحا آخر تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير.

وأشار منتصر، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية ON، إلى أنه كان يعاني من تمدد في الشريان الأورطي، لافتًا إلى أن الفنان حمدي الوزير خرج من غرفة العمليات.

اقرأ أيضا| نهال عنبر تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير

وأوضح منتصر، أن مي ابنة الفنان حمدي الوزير أرسلت له رسالة بها شبه بكاء، حيث كان حمدي الوزير يعاني من تمدد  في الشريان الأورطي، متابعا: "بعد اطلاعي على التقارير، فوجئت بأن نسبة التمدد 10 سم وهي نسبة كبيرة"،  مشيرا إلى أن التمدد إذا بدأ بـ5 إلى 6 سم يسبب الكثير من المتاعب.

وأضاف الدكتور خالد منتصر، أن الشريان الأورطى هو الشريان الرئيسي، وبالتالي فإن هذا التمدد قد يؤدي إلى تمزقه، معقبا: "كل دقيقة تمر كانت في منتهى الصعوبة وتمثل تحديا كبيرا أمامنا.

ولفت منتصر، إلى أنه كتب مناشدة يطالب فيها بضرورة توفير دعامة للفنان حمدي الوزير نظرًا لصعوبة الاستيراد في الوقت الحالي، معقبًا: "كانت الاستجابة في منتهى السرعة، حيث أكدت لي هيئة الشراء الموحد توفير الدعامة اللازمة لحمدي الوزير خلال ساعة قائلا: "أزيل التمدد دون الاحتياج  لدعامات لأن الحالة كانت قد تأخرت وهو محتاج لفترة نقاهة طويلة".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة