انتظام دخول طلاب الصف الثالث الثانوي
انتظام دخول طلاب الصف الثالث الثانوي


انتظام دخول طلاب الصف الثالث الثانوي لجان الامتحانات بأسوان

محمد علي

الثلاثاء، 05 يوليه 2022 - 09:46 ص

انتظم دخول طلاب الصف الثالث الثانوي "شعبة علمي رياضة" بمدارس أسوان، صباح اليوم الثلاثاء، حيث يؤدي الطلاب امتحانهم في مادة الرياضيات التطبيقية "الديناميكا" من المواد المضافة للمجموع، ويستمر الامتحان لمدة ساعتين.

ووزعت القيادات التعليمية المسئولين عن لجان امتحانات الثانوية العامة بمدارس أسوان زجاجات المياه المعدنية الباردة،  أثناء دخول الطلاب من باب المدارس لتأدية الامتحان، نظرًا لإرتفاع درجة حرارة الطقس والمساهمة في التغلب على أرتفاع درجة حرارة الطقس، وذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان. 

أجري المشرفين على لجان الامتحانات بواسطة جهاز "الماسح الضوئي لكشف المعادن" عملية تفتيش الطلاب أثناء دخولهم من باب المدرسة.

وأكد المشرفين على اللجان على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال قياس درجة حرارة الطلاب أثناء دخولهم إلى اللجان بإستخدام المقياس، وذلك في إطار الحفاظ على صحتهم. 

وشهدت المقار الامتحانية لطلاب الثانوية العامة بمدارس أسوان، تمركز سيارات الإسعاف المجهزة التابعة لمرفق أسوان،  أمام محيط لجان، تحسبًا لحدوث أي حالات طوارئ أو إعياء للطلاب، و ذلك فى إطار بروتوكول التعاون التي وقعته مديرية التربية والتعليم في أسوان برئاسة عبدالكريم لطفى للمعاونة فى أعمال الامتحانات. 

جدير بالذكر أن يصل إجمالي أعداد الذين يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية على مستوى محافظة أسوان 7091 طالب وطالبة موزعين على 443 لجان فرعية و 25 رئيسية، منهم لجنة للمكفوفين.

وتم توزيع اللجان كالتالي: (٨ لجان بإدارة أسوان - لجنتين بإدارة دراو - ٤ لجان بإدارة كوم أمبو - ٣ لجان بإدارة نصر النوبة - ٨ لجان بإدارة إدفو).

اقرأ أيضا| تباين أراء طلاب الثانوية العامة في امتحان اللغة العربية بأسوان 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة