صورة موضوعية
صورة موضوعية


إزالة التعديات على شبكة مياه الشرب بالإسكندرية

أحمد سليم

الثلاثاء، 05 يوليه 2022 - 11:13 ص

شنت إدارة المتابعة الميدانية بشركة مياه الشرب في الإسكندرية حملات مكبرة، لإزالة التعديات على شبكة مياه الشرب بعدد من الأحياء، وذلك لمنع سرقة وصلات المياه حفاظا على حق الدولة.

واستهدفت الحملات على مدار 4 أيام مناطق "خورشيد القبلية، أبو قير، العجمي، أبيس الأولى، قرية الطرح، قرية زرزارة، المنشية، بحري، النزهة".

وقال المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، إنه جرى قطع المياه ورفع توصيلات دون تعاقد "الخلسة" عن مصانع ومخازن وعقارات مخالفة.

وأوضح "جابر"، أنه جرى توجه المخالفين للحضور للفروع للتعاقد وتقنين أوضاعهم وتقديم كافة التسهيلات لهم لتحصيل مستحقات الشركة.

وكانت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، قد أعلنت عن إمكانية التعاقد أون لاين من خلال الموقع الالكترونى للشركة دون الذهاب إلى الفرع التابع له.

وأكد رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، أن الشركة تحرص على تقديم أفضل خدمة لعملائها لذلك أضافت خدمات جديدة مثل الاستعلام عن فاتورة الاستهلاك وسدادها عن طريق الموقع دون الحاجة للتوجه للفروع فضلا عن إتاحة خدمة التعاقد على عداد جديد من خلال موقع الشركة على شبكة الإنترنت وذلك في إطار التحول الرقمي.

اقرأ أيضا:  «مياه الإسكندرية» تعلن عن خدمة التعاقد أون لاين


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة