صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اتحاد الكرة: صرف شهرين من مستحقات الحكام «المتأخرة»

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 05 يوليه 2022 - 02:30 م

بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم، صرف مستحقات الحكام عن شهري فبراير ومارس الماضيين، علي أن يتم صرف باقي المستحقات خلال الفترة القادمة ، وذلك في ظل غضب الحكام من تأخر حصولهم علي مستحقاتهم المالية طوال الأشهر الماضية.

وعلي جانب آخر أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا أكدت خلاله أنها لا تتدخل مطلقاً في أي من الشئون الفنية أو قرارات مجالس إدارات الاتحادات الرياضية ومنها الاتحاد المصرى لكرة القدم وذلك في ضوء ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية عن وجود تدخل في شئون الاتحاد المصرى لكرة القدم يتعلق باختيار أو الإبقاء أو تغيير بلجنة الحكام التابعة للاتحاد، وتؤكد الوزارة ان هذا الأمر من صميم عمل مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم ولا علاقة للوزارة بأية قرارات تصدر من مجلس إدارة الاتحاد تتعلق بلجانه المختلفة أو شئونه الفنية أو المسابقات .

وشددت الوزارة أنها تقف على مسافة واحدة من جميع الهيئات الرياضية في إطار دورها المتعلق بالرقابة والمحاسبة ولا تتدخل مطلقا في شئونها أو لجانها الفنية.

في حين تعقد رابطة الأندية المحترفة مؤتمراً صحفياً يوم الخميس القادم باستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء ، وذلك علي هامش  نهائي كأس الرابطة بين فيوتشر وغزل المحلة ،والمقرر انطلاقه في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

كما تعقد رابطة الأندية مؤتمرًا صحفيًا غدًا الأربعاء يتخلله الإعلان عن عدد من القرارات المهمة، علي أن يعقبه بـ 24 ساعة مؤتمر آخر للإعلان عن قرارات جديدة.

اقرأ أيضًا: الشباب والرياضة: لا نتدخل في الشئون الفنية لاتحاد كرة القدم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة