منتخب مصر
منتخب مصر


اتحاد الكرة يكشف عن أعداد الجماهير في مباراة مصر ومالاوي

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 05 يوليه 2022 - 03:03 م

كشف مسؤولو اتحاد الكرة عن العدد المحدد لحضور الجماهير خلال مباراة منتخب مصر أمام مالاوي المقرر لها في سبتمبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024. 

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ، قد أعلن علي إقامة مباراة منتخب مصر ومالاوى ضمن التصفيات الإفريقة المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024 بإستاد الأسكندرية وبالسعة الكاملة للملعب بالتنسيق مع الجهات الأمنية ، وتعد السعه الكاملة لاستاد الإسكندرية هو 12 ألف متفرج.

وعلي جانب آخر بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم، صرف مستحقات الحكام عن شهري فبراير ومارس الماضيين، علي أن يتم صرف باقي المستحقات خلال الفترة القادمة، وذلك في ظل غضب الحكام من تأخر حصولهم علي مستحقاتهم المالية طوال الأشهر الماضية.

وعلي جانب آخر أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا أكدت خلاله أنها لا تتدخل مطلقاً في أي من الشؤون الفنية أو قرارات مجالس إدارات الاتحادات الرياضية ومنها الاتحاد المصرى لكرة القدم وذلك في ضوء ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية عن وجود تدخل في شئون الاتحاد المصرى لكرة القدم يتعلق باختيار أو الإبقاء أو تغيير بلجنة الحكام التابعة للاتحاد، وتؤكد الوزارة أن هذا الأمر من صميم عمل مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم ولا علاقة للوزارة بأية قرارات تصدر من مجلس إدارة الاتحاد تتعلق بلجانه المختلفة أو شؤونه الفنية أو المسابقات .

وشددت الوزارة أنها تقف على مسافة واحدة من جميع الهيئات الرياضية في إطار دورها المتعلق بالرقابة والمحاسبة ولا تتدخل مطلقا في شؤونها أو لجانها الفنية.

في حين تعقد رابطة الأندية المحترفة مؤتمراً صحفياً يوم الخميس القادم باستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء ، وذلك علي هامش  نهائي كأس الرابطة بين فيوتشر وغزل المحلة، والمقرر انطلاقه في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

كما تعقد رابطة الأندية مؤتمر صحفي غدًا الأربعاء يتخلله الإعلان عن عدد من القرارات الهامة، علي ان يعقبه  ب24 ساعة مؤتمر أخر للإعلان عن قرارات جديدة.

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة: صرف شهرين من مستحقات الحكام «المتأخرة»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة