جيسيوس مانزانو
جيسيوس مانزانو


نهائي كأس الرابطة| طاقم تحكيم إسباني لموقعة غزل المحلة وفيوتشر

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 05 يوليه 2022 - 03:45 م

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم الحكام الأجنبي الذي سيدير نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة بين فريقي غزل المحلة وفيوتشر.

ومن المقرر ان يدير المباراة طاقم تحكيم إسباني كالتالي: جيسيوس مانزانو حكم ساحة وأنجل رودريجز حكم مساعد و جيفر مارتينيز حكم مساعد ثان وفالنتين جوميز حكم رابع وإجناكيو جلاسيس حكم فيديو واسديرو دياز مساعد حكم فيديو .
 

وتقام مباراة عزل المحلة وفيوتشر في نهائي كأس الرابطة يوم الخميس المقبل 7-7-2022 في التاسعة والنصف مساء على ستاد القاهرة الدولي .

وتأهل غزل المحلة بعد الفوز على الإسماعيلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 عقب التعادل 2-2 في الوقت الأصلي والاضافي بينما تأهل فيوتشر بعد الفوز على إنبي بهدفين دون رد، وذلك في مواجهات دور نصف نهائي كأس الرابطة .


وتأهل فيوتشر متصدرا للمجموعة الأولي برصيد 12 نقطة والإسماعيلي متصدر للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط وغزل المحلة متصدرا للمجموعة الثالثة بـ 11 نقطة وبفارق الأهداف عن انبي.

كما تأهل انبي ضمن أفضل مركز ثاني بالمجموعات برصيد 11 نقطة وبفارق الأهداف مع الاتحاد السكندري ثاني المجموعة الأولي بنفس الرصيد .

وكانت رابطة الأندية أعلنت عن حصول بطل كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، والمركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة