حمدى الوزير
حمدى الوزير


تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان حمدى الوزير

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 05 يوليه 2022 - 04:41 م

كتبت: هبة الخولي

تصدرت أخر تطورات الحالة الصحية للفنان حمدى الوزير  تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه خضع  منذ قليل لجراحة في القلب، لإزالة تمدد في الشريان الأورطي، الشريان الأساسي الذي تتفرع منه كل الشرايين لأعضاء الجسم.

اقرأ أيضا خاص| ابنة حمدي الوزير: القوات المسلحة وفرت الدعامات اللازمة لعملية والدي

وأكدت الفنانة نهال عنبر رئيس اللجنة الطبية بنقابة المهن التمثيلية، والمشرفة على حالة الفنان حمدي الوزير فى النقابة أنه يخضع  لجراحة دقيقة جدا لإنقاذ حياته بعد فشل كل الجهود فى الحصول على الدعامات المطلوبة لإمتداد الشريان الأورطي.
 
وأضافت نهال عنبر فى تصريحات صحفية: أن وصول الدعامات سوف يحتاج لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر وهى فترة لا يستطع الفنان حمدي الوزير انتظارها  لذلك قرر الأطباء المعالجين لحالته دخوله العمليات الأن لعمل حل بديل إلى أن تتوفر الدعامات".

وكانت ابنة حمدي الوزير كشفت عن إصابة والدها بأزمة قلبية وكتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات " فيس بوك" : "يا رب أشفي ابويا يا رب وطمنا عليه، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي، بعد ربنا سبحانه وتعالى مالناش غيرك والله كلنا، ربنا يحفظك ويعافيك أرجوكم دعواتكم ليه هيعمل عملية جراحية دقيقة في شرايين القلب اللهم عافه واشفه شفاء تاما لا يغادر سقما وبارك في صحته".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة