واتساب WHATSAPP
واتساب WHATSAPP


كيف تُفعل «وضع التخفي» في واتساب؟

وائل نبيل

الثلاثاء، 05 يوليه 2022 - 10:11 م

يعمل تطبيق التراسل الفوري واتساب WHATSAPP، على ميزة جديدة تتيح لك إخفاء حالتك على الإنترنت، حيث سيسمح لك ما يسمى بـ «وضع التخفي» باستخدام التطبيق دون أن تُرى من قبل الأصدقاء.

وفي الوقت الحالي، من المستحيل إخفاء حقيقة أنك متصل بالإنترنت، فقط كل ما يمكنك فعله هو إخفاء حالة "آخر ظهور"، لكن المحققين في WABetaInfo اكتشفوا ميزة جديدة "قيد التطوير" تتيح لك الاختباء عندما تكون متصلاً بالإنترنت.

وستتوفر الميزة الجديدة في الإعدادات> الخصوصية> آخر ظهور على الإنترنت.

وكان قد تم انتقاد واتساب WHATSAPP في الماضي، لعدم السماح للمستخدمين بإخفاء حالاتهم عبر الإنترنت على التطبيقن فيما قال WABetaInfo: "قد تكون هناك أسباب مختلفة وراء رغبة الناس في استخدام واتساب WhatsApp في وضع التخفي".

وأضاف: "يريد بعض المستخدمين استخدام واتساب WHATSAPP دون أن يزعجهم الآخرون.. أو يشعرون أنهم مطاردون من قبل شخص ما، لكن للأسف لا يوجد تاريخ إصدار مضمون لهذه الميزة الجديدة حتى الأن".

وتابع الموقع، موضحا: "لم يتم حتى الآن إجراء اختبار تجريبي مناسب، لذلك قد يستغرق الأمر أسابيع، أو حتى أشهر ليتم طرحه لعامة الناس، وإذا كنت ترغب في تجربة أحدث ميزات واتساب WHATSAPP أولاً، فعليك الانضمام إلى الإصدار التجريبي من التطبيق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة