ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم


وفاة والدة ريهام عبد الحكيم بعد معاناة طويلة مع المرض

محمد عصام

الثلاثاء، 05 يوليه 2022 - 11:21 م

أعلنت النجمة ريهام عبد الحكيم عن وفاة والدتها، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض.

وكتبت ريهام عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الغجتماعي "فيسبوك"، وقالت: «انتقلت إلي رحمة الله أمي و حبيبتي سبب وجودي و أطيب قلب في الدنيا وأغلي ما لدي .. صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري بالسادس من أكتوبر».

وتابعت «اللهم تغمدها برحمتك و تقبلها قبولآ حسنآ و أسكنها فسيح جناتك .. فضلآ اذكروها في دعائكم في هذه الأيام المفترجة .. لا أراكم الله مكروهآ في عزيز لديكم».

وكانت  أعلنت المطربة ريهام عبد الحكيم من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام  عن اعتذارها عن حفلها المقرر إقامته يوم 3 يوليو المقبل بسبب مرض والدتها.

وكتبت الصفحة الرسمية :"اعتذرت الفنانة ريهام عبد الحكيم عن إحياء حفلها المقرر إقامته يوم ٣ يوليو بالمسرح الكبير بدارالأوبرا المصرية وذلك لمرض والدتها الشديد …. نسألكم الدعاء لها بالشفاء".

قالت الفنانة ريهام عبد الحكيم إنها ابنة دار الأوبرا المصرية التي تفخر دائما بالمشاركة في حفلاتها وفعالياتها المختلفة.

وأكدت ريهام عبد الحكيم، أنها سعيدة وفخورة بمشاركتها في النسخة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى والغناء على هامش حفل ختام المهرجان الذي يقام لأول مرة، ووجهت التحية لكل من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ومجدي صابر رئيس دار الأوبرا والقائمين على المهرجان. 

وعن أعمالها الجديدة، قالت ريهام عبد الحكيم إن الفترة المقبلة ستشهد طرح العديد من الأغاني السينجل التي تحضر لها حاليا خاصة أغنية جاي على بالي وهي أغنية دعائية لمسلسل راجعين يا هوى الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وكانت من كلمات سلمى رشيد ومن ألحان خالد حماد.

أقرا ايضاً - ننشر صورة المتحرش بشقيقة هنا الزاهد بعد القبض عليه

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة