القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
أخبار الحوادث
محمد عادل قاتل نيرة
محمد عادل قاتل نيرة

تعرف على موعد إعدام محمد عادل قاتل «نيرة»

وائل المنجي

الثلاثاء، 05 يوليه 2022 - 11:30 م

أكد خالد عبد الرحمن محامي نيرة في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أنه عقب جلسة النطق بالحكم غداً بتصديق قرار مفتي الديار، سيقوم المتهم في فترة أسبوع بالتوقيع علي ما يسمي بالنقض الميري، وهذا ما تقوم به النيابة في مثل هذه القضايا، وبالتحديد في القضايا التي تم تحويل أوراقها لفضيله المفتي، وقرار النطق بالحكم .
وأكد محامي نيرة أن فترة النقض ٦٠ يوماً فقط ، وبدايتها غداً السادس من يوليو ٢٠٢٢ ، وأيا كان من يقوم بالنقض سواء محامي المتهم محمد عادل قاتل نيرة بداية من أحمد حمد، أو فريد الديب الذي ظهرت أقاويل تؤكد توليه الدفاع عن القاتل محمد عادل ، وان شاء الله النقض هيترفض .

اقرأ أيضاً| أسرة محمد عادل: نأمل في تخفيف العقوبة بالنقض.. ووالدة نيرة تعلن تقبل العزاء

وأضاف خالد عبد الرحمن محامي نيرة أن عقب الـ ٦٠ يوماً، ننتظر ثلاثة أشهر أخري للتنفيذ . واضاف محامي نيرة أن حكم الاعدام لمحمد عادل واجب النفاذ لا محالة.
ووجه محامي نيرة رسالة إلي والدة محمد عادل أنها طلبت من المحامي العام لجنوب الدقهلية طلبا لزيارة أبنها محمد عادل في محبسه بسجن جمصة المشدد ، وقد وافق عليه المحامي العام ، ولكن لم يتم تنفيذه حتي الآن، وأشار أن من الواجب الإنساني في حاله تأكيد طلبها سأسعي معها، لأنها أم محمد عادل مجني عليها أيضاً، وحقها في رؤية ابنها حق مشروع ، حيث لم تشاهده منذ قيام ابنها بقتل نيرة أمام الجميع .
الجدير بالذكر أن المستشار إيهاب صادق رئيس المكتب الفني بمحكمة الاستئناف المنصورة قد أعلن أن المحاكمة سوف تبدأ في تمام الساعة العاشرة من صباح غد الأربعاء الموافق السادس من يوليو ٢٠٢٠ ، وذلك وفق الإجراءات التي تم وضعها لدخول القاعة رقم اثنين ، والتي ستنظر جلسة النطق بالحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري رئيس الدائرة الرابعة.
ومن المتوقع دخول المحاميين المعنيين فقط ، وأسرة المجني عليها نيرة أشرف ، وأسرة المتهم إن حضرت، بجانب الصحفيين ، مع منع دخول الهواتف المحمولة إلي القاعة .
حيث تتم إجراءات المحاكمة في ظل تشديدات أمنية يشرف عليها اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، ومدير إدارة البحث الجنائي، ويقوم حكمدار الدقهلية بالإشراف علي حضور المتهم محمد عادل قاتل نيرة من سجن جمصة المشدد إلي مقر محاكمة المنصورة .

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom/s/3813930
Advertisements

الكلمات الدالة

Advertisements

 



 

 

 



مشاركة