نيرة اشرف المجني عليها
نيرة اشرف المجني عليها


لماذا طلب محامي محمد عادل قاتل نيرة من المحكمة استخدام أقصي أنواع الرأفة؟

وائل المنجي

الثلاثاء، 05 يوليه 2022 - 11:34 م

أكد خالد عبد الرحمن محامي نيرة أشرف عبد القادر، الطالبة بالفرقة الثالثة بقسم لغات شرقية بكلية الآداب بجامعة المنصورة، والتي تم قتلها، بل نحرها أمام العالم أجمع، وخلال الساعات القليلة القادمة التي ستشهد جلسة النطق بالحكم غدًا الأربعاء، أمام الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المنصورة، أن ما قاله محامي الدفاع عن القاتل محمد عادل قاتل نيرة هو استخدام أقصي درجات الرأفة مع المتهم.

اقرأ أيضا | محامي قاتل نيرة أشرف: موكلي نادم على ارتكاب جريمة القتل| فيديو

حيث رد عليه المستشار بهاء الدين المري رئيس الدائرة الرابعة، مؤكدًا له أن يتم المرافعة بشكل قانوني، وفق الإجراءات القانونية المتبعة في الجلسة، واستجاب له القاضي في طلبين، ورفض الطلب الأخير وهو عدم عرض المتهم علي الكشف الطبي للتعرف على سلامة قواه العقلية، بعد أن قام القاضي بسؤال المتهم محمد عادل قاتل نيرة سؤال مباشر هل أنت واعي لكافة أقوالك، وأكد محمد عادل علي أنه واعي تمامًا لما يقول،

أقر محمد عادل باعترافه بقتل نيرة، وتجهيز السكين من ثلاثة أيام قبل التنفيذ، ورصدها مرتين سابقين لم يتمكن من قتلها، ونجع في الثالثة.

ويضيف خالد عبد الرحمن محامي نيرة أن ما قدمه محامي الدفاع عن القاتل محمد عادل، وما تحدث أنه سيحمل مفاجآت ستغير سير القضية، ولكنه للأسف لم يقدم الجديد، وقد تقابلت معه منذ يومين في القاهرة وقالي لي شفت تصريحاتي عملت ايه في الرأي العام، جعلت الكثير يتعاطف مع محمد عادل.

وأضاف محامي نيرة للأسف كل هذا مجرد شو، ولن ينال من حق نيرة، ولا المجتمع المصري بل والإنسانية جمعاء.

واختتم خالد عبد الرحمن محامي نيرة أن لا تأجيل لتقديم واجب العزاء بعد غد الخميس في المحلة، بعد أن أعلن والد نيرة استقبال العزاء عقب سماع تحويل أوراق القاتل محمد عادل قاتل نيرة الي فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في الإعدام .

وهناك الكثير من المصريين سيحضرون لتقديم واجب العزاء وهناك من سيأتي من أمريكا وكندا وقاموا بالتواصل معي شخصيًا لتقديم واجب العزاء .

واختتم محامي نيرة تصريحاته محمد عادل قاتل نيرة سينفذ عليه حكم الإعدام لا محالة، والموضوع وقت فقط، وفق الإجراءات المتبعة قضائيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة