صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


إحالة المدرس المتهم بهتك عرض طالبة في حدائق الأهرام للمحاكمة الجنائية

عبدالعال نافع

الأربعاء، 06 يوليه 2022 - 12:31 م

أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة المدرس المتهم بهتك عرض طالبة بالقوة إلى المحاكمة الجنائية.

وجاء في تقرير بحث حالة طالبة حدائق الأهرام والتي اتهمت مدرس بمحاولة الاعتداء عليها أثناء إعطائها درس خصوصي في مادة الأحياء داخل منزلها، إلى أن الطفلة بحالة جيدة وغير معرضة للخطر، وأنها كانت تعاني من ضغوط نفسية بسبب الواقعة، وما صاحبها وأنها تحتاج للعرض على وحدة المشورة النفسية والأرشاد الأسري بخط نجدة الطفل؛ لتنظيم جلسات دعم نفسي، بعد اداؤها امتحانات نهاية العام والتي تبدأ العام القادم.

وجاء في التقرير أنه بالتواصل مع الطفلة تبين أن والدتها كانت تعمل مديرة شركة إنتاج وانفصلت عن زوجها "والد الطفلة" قبل عامين، ولديهما طفلين، من بينهما "س" المجني عليها والتي تدرس في الصف الثالث الإعدادي بأحد مدارس محافظة الجيزة.

وتبين أيضًا، أنه بتاريخ 23 أبريل 2022 احتفلت الطفلة بعيد ميلادها داخل نادي المقاولون العرب، وفوجئت والدتها بتعليق على صفحتها على الفيس بوك من "خ" استفسر خلاله عن موقف الطفلة من مادة العلوم، فأبلغته أنها تبحث لنجلتها عن مدرس، فاتفق معها على الحضور، للتدريس لها.

وتبين من خلال أقوال الطفلة، أن المستوى التعليمي للمدرس جيد، وكان يقوم بالشرح باللغة العربية وليس الإنجليزية، وقد بدأ معها من الوحدة الرابعة وليس بداية المنهج، وقررت أنها كانت تشعر بضيق وعدم اطمئنان له، نظرًا لتعامله بتودد زائد.

اقرأ أيضا:  النيابة العامة تأمر بحبس زوج الإعلامية شيماء جمال احتياطيًا على ذمة التحقيقات

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة