كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


رونالدو يواصل غيابه عن استعدادات مانشستر يونايتد

محمد أنور

الأربعاء، 06 يوليه 2022 - 12:56 م

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، واصل غيابه عن تدريبات الشياطين الحمر، لليوم الثالث على التوالي.

وكان رونالدو غاب عن مران أمس وأول أمس، وبرر ذلك بأسباب عائلية، بعد أن أبلغ النادي يوم السبت الماضي برغبته في الرحيل هذا الصيف.

وقالت الصحيفة، أن رونالدو رفض التدرب مجددًا اليوم الأربعاء، في الوقت الذي يستعد فيه المدرب إريك تين هاج لاصطحاب فريقه لخوض الجولة الموسمية يوم الجمعة.

ومن المقرر أن تقام المباراة الأولى لمانشستر يونايتد في بانكوك ضد ليفربول، يوم 12 يوليو، دون التعرف على موقف رونالدو النهائي من السفر مع الفريق.

وارتبط اسم رونالدو في الأيام الماضية بالانتقال إما لتشيلسي أو بايرن ميونخ، ويقال إنه تواصل مع تود بويلي، مالك البلوز، لبحث إمكانية انتقاله لستامفورد بريدج.

وقدم رونالدو طلبًا لإدارة مانشستر يونايتد، من أجل الرحيل هذا الصيف، لرغبته في اللعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكانت شبكة "ESPN"، كشفت عن آخر التطورات بشأن الوجهة المحتملة للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد، خلال ميركاتو سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الشبكة المتخصصة في التقارير الرياضية العالمية، أن رونالدو طلب الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، لرغبته في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الشبكة، إن نادي تشيلسي تواصل مع رونالدو رسميًا، ورحب النجم البرتغالي بالانضمام للبلوز.

وأشارت الشبكة، إلى أن الأمور باتت الآن في يد النادي اللندني من أجل حسم الأمور مع مانشستر يونايتد.

وأضافت أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، تواصل مع الأمريكي تود بويهلي، مالك تشيلسي، لمعرفة مدى إمكانية حسم الصفقة.

ويراهن مالك تشيلسي على أيقونة كبيرة مثل الدون البرتغالي، في المقابل لم يتم التأكد من مدى رغبة المدرب توماس توخيل في الاستعانة برونالدو.

وكان اسم كريستيانو رونالدو ارتبط بالانتقال إما لبايرن ميونخ أو تشيلسي، دون وجود تأكيدات من قبل أي من الناديين.

ويبدو أن بايرن ميونخ أيضًا وجهة محتملة، على الرغم من أنها تبدو للوهلة الأولى وجهة أكثر تعقيدًا، خاصة بعد ضم ساديو ماني من ليفربول، وتمسكهم ببقاء روبرت ليفاندوفسكي.

من جانبه، يصر مانشستر يونايتد على أنه لن يتم السماح للبرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عامًا بالرحيل عن أولد ترافورد.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، كشفت عن احتمالية عودة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، لصفوف ريال مدريد، في الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة، إن عودة رونالدو إلى ريال مدريد أصبحت واردة بكثرة حاليًا، لا سيما وأن رونالدو يحتفظ بعلاقة دافئة مع رئيس النادي فلورينتينو بيريز، كما أن جمهور الفريق الملكي، لم يتوقف أبدًا عن إبداء إعجابه بالنجم البرتغالي منذ رحيله عام 2018.

وأضافت أن أجواء ريال مدريد الحالية، لا تستبعد ضم هدافًا كبيرًا في الموسم القادم، لمساعدة الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

ومع ذلك، فإن رونالدو ليس خيارًا لدى ريال مدريد في الوقت الحالي، مع العلم أن رغبة اللاعب في البحث عن وجهة جديدة، أثارت رغبة جماهير الميرنجي في رؤيته باللون الأبيض مرة أخرى.

ويعتبر رونالدو هو الهداف التاريخي لريال مدريد، ومعه فاز بلقب دوري أبطال أرووبا 4 مرات في غضون خمسة أعوام، واللعب مجددًا في "سانتياجو برنابيو" سيعيد إليه ذكريات تحتل مكانة خاصة في قلبه.

لكن مشكلة واحدة فقط قد تعطل هذه الخطوة، فلا يوجد أحد يريد عودة كريم بنزيما للعيش في ظلال رونالدو، لا سيما وأن المهاجم الفرنسي تحول إلى نجم الفريق الأوحد في الموسمين الماضيين.

وكانت تقارير إنجليزية، قد أكدت بأن رونالدو طلب من إدارة اليونايتد، الرحيل هذا الصيف، لرغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

واحتل اليونايتد المركز السادس بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، وتأهل للمشاركة في الدوري الأوروبي، وهي بطولة لم يشارك بها رونالدو من قبل.

في الوقت ذاته، ارتبط اسم رونالدو بالانتقال إلى تشيلسي وكذلك بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

وكان رونالدوانضم لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادما من يوفنتوس، واختير "الدون" مع نهاية هذا الموسم كأفضل لاعب في مانشستر بعد تسجيله 24 هدفًا في جميع المسابقات، ومع ذلك، فقد اعتبر موسمه الأول مع "الشياطين الحمر" مخيبًا لفشل النادي في حجز بطاقة المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة