الإسماعيلي
الإسماعيلي


غليان في الإسماعيلي بعد التراجع عن الانسحاب من كأس مصر

ابراهيم فتحى

الأربعاء، 06 يوليه 2022 - 06:19 م

تراجع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، عن قرار الانسحاب من مسابقة كأس مصر، والذي كان قد أعلنه المجلس في بيان رسمي، احتجاجًا على قرعة دور الـ 16 التي أجريت  بمقر اتحاد الكرة، والتي أسفرت عن وقوع النادي الإسماعيلي في مواجهة شرسة أمام فريق الزمالك، في حين وقع الأهلي في مواجهة فريق مصر المقاصة.

وأعلن منذ قليل النادي الإسماعيلي، عن استمرار الفريق الكروي الأول بمسابقة كأس مصر، والتراجع عن قرار الانسحاب بعدما تلقى وعدًا من مسئولي اتحاد الكرة بتغير لائحة القرعة في المسابقة الجديدة.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه مصدر داخل النادي الإسماعيلي، وجود حالة من الغليان داخل المجلس بعد قرار رئيس النادي بالتراجع عن قرار الانسحاب، خاصة وأن هناك بعض أعضاء المجلس ترفض فكرة التراجع عن الانسحاب وتتمسك به.

وقال المصدر أن الأعضاء الرافضون لقرار استمرار الفريق بالمسابقة، ترى أن فرص تأهل الإسماعيلي لدور الـ 8 على حساب الزمالك أمر صعب، في ظل قوة المنافس واستمرار ضعف الدراويش الذي يقدم مستويات ضعيفة حتى الآن، بدليل خروج الفريق من مسابقة كأس الرابطة في الدور نصف النهائي، إلى جانب موقف الفريق الصعب بمسابقة الدوري.

وأضاف المصدر أن الأعضاء الرافضون يرون أن الانسحاب من المسابقة لن تكون خسائره أكبر من الخسارة أمام الزمالك وزيادة حالة الغضب الجماهيري، خاصة وأن قرار الانسحاب جاء بترحيب كبير من قبل الجماهير.

وحدد مسئولو اتحاد الكرة الخامس عشر من أغسطس المقبل، لإقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي على ستاد القاهرة في دور 16 بكأس مصر، بدون حضور جماهيري.

الإسماعيلي يتراجع عن انسحابه من كأس مصر بعد جلسة ودية مع اتحاد الكرة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة