دياب خلال تكريم عبد الله ناصر
دياب خلال تكريم عبد الله ناصر


اتفاقية تعاون بين رابطتى الأندية المصرية والإماراتية

محمود المخبزي

الأربعاء، 06 يوليه 2022 - 08:25 م

وقعت رابطة الأندية المصرية اتفاقية وبروتوكول تعاون مع نظيرتها الاماراتية خلال المؤتمر الصحفى الذى اقيم اليوم الأربعاء فى أحد الفنادق الكبرى . وقال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، عن التعاون المشترك مع رابطة الأندية الإماراتية، فيما يخص استضافة السوبر المصرى بمدينة أبو ظبي.

وقال دياب:« العلاقات الكبيرة بين مصر والإمارات على مر التاريخ دائماً عالقة فى الأذهان ودائماً مصر والإمارات روح واحدة وبرحب بكل الحاضرين على توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين رابطتين الأندية المحترفة المصرية والإماراتية». تابع:« سيكون هناك تنظيم على أعلى مستوى خلال الفعاليات المقبلة بين المؤسستين».

إقرأ أيضًا | دياب: منصبي في رابطة الأندية لا يتعارض مع عملي في فيوتشر

أكمل:« بروتوكول لمدة أربع سنين تخص أندية الدورى الممتاز والإقامة ستكون بين مصر والإمارات عام بالقاهرة وعام بالإمارات». وتحدث عبدالله ناصر رئيس رابطة الأندية الإماراتية المحترفة، عن التعاون المشترك مع رابطة الأندية المصرية، برئاسة النائب أحمد دياب.

وقال عبد الله ناصر فى تصريحات صحفية:«سيكون هناك تبادل مشترك بين الدورى الإماراتى والمصرى فى جميع الفعاليات المقبلة والتعاون سيظل دائما بيننا متواجد». واصل:« هذه الإتفاقية ستفيد الجميع لنا فى الإمارات وأيضاً فى مصر المحروسة».

أكمل حديثه قائلا:« دائما الروح بين مصر والإمارات ممتدة لأبعد الحدود ولدينا تاريخ كبير مع بعضنا البعض».
أضاف:« رابطة المحترفين الإماراتية عمرها 15 عاما كانت هناك مواجهات كبيرة ومشاكل عديدة، لكن تم تخطيها بشكل كبير والأهم من ذلك هى احترافية العمل».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة