أحمد موسى
أحمد موسى


أحمد موسى للمتبرعين بالأتعاب في قضية نيرة أشرف: هل تصدقتم على الفقراء؟

محمد زين

الأربعاء، 06 يوليه 2022 - 08:56 م

علق الإعلامي أحمد موسى، على حكم محكمة جنايات المنصورة بإعدام قاتل نيرة أشرف، مشيرا إلى أن العديد من المواطنين لم يطلعوا على أوراق وتفاصيل قضية قاتل الطالبة. 

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" والمُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الأربعاء، أن دفاع المتهم قاتل الطالبة نيرة أشرف لم يطلب أي طلبات إضافية من المحكمة.

وأشار إلى أنه يجب ألا يتدخل أحد في شئون القضاء، لافتا إلى أنه سيتم إحداث حيثيات الحكم في قضية نيرة أشرف خلال أسبوعين، موضحًا أنه إذا نقضت الحكم محكمة النقض في القضية تتحول إلى محكمة موضوع.

وأكد أن محكمة النقض لا تحاكم المتهم ولكنها تحاكم الحكم، لافتًا إلى أن المحامي فريد الديب سيطعن بالنقض في القضية الشهيرة وسيطلب بإعادة محاكمة المتهم محمد عادل.

وأوضح أن القضاء لا ينظر إلى أي ضغط من الرأي العام في القضايا، وأن المحكمة هي من ستحدد ذهاب المتهم محمد عادل إلى مستشفى الأمراض النفسية، مؤكدا أنه ليس هناك مشكلة لدى طالب متفوق في دراسته ويعلم كيف نفذ جريمته.

وتساءل موسى، “من الذي سيدفع الملايين للمحامي فريد الديب في قضية قتل نيرة أشرف”؟، موجهًا رسالة لهؤلاء الذين تبرعوا بالأتعاب هل تم إنفاق الملايين من أجل الأضاحي والتبرع للفقراء؟.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة