رئيس جامعة الزقازيق يتفقد مخبز الاطفال الجا معى
رئيس جامعة الزقازيق يتفقد مخبز الاطفال الجا معى


رئيس جامعة الزقازيق يتفقد مخبز الأطفال الجامعي

سناء عنان

الخميس، 07 يوليه 2022 - 12:05 ص

 

زار الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق مخبز الأطفال الجامعى وذلك للاحتفال مع الأطفال وأسرهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

رافقه الدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفيات والدكتور وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات والدكتور وائل صبرى المشرف العام للشؤون العلاجية والدكتور وسام مختار مدير مستشفى الأطفال محمد فكرى مدير عام الشئون المالية والإدارية للمستفيات الجامعية. 

كما قام رئيس الجامعة بتسليم الأطفال الهدايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك وأشار سيادته إلى أن مخبز الأطفال الجامعى يشهد باستمرار تطويرا فى الأداء لخدمة الاطفال من مرضى التمثيل الغذائي وحساسية الطعام، حيث تم إنشاء الفصل التوعوى بالمخبز وبرنامج الشيف الصغير الذى يجعل الأطفال يصنعون طعامهم بطريقة واعية على أسس تعليمية، مما يعود عليهم بالبهجة والسرور  ويتمكنوا من التعايش بصورة طبيعية وسط المجتمع. 

وتجدر الإشارة إلى قيام أولياء أمور الأطفال بالثناء على المخبز من توفير كافة أنواع الأطعمة لأطفالهم موجهين الشكر إلى الدكتور رئيس الجامعة وإدارة المستشفيات علي مجهوداتهم الحثيثة في توفير الأفضل لأبنائهم، كما قدموا في الختام لوحا تذكارية إلى رئيس الجامعة ورئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للمستشفيات.

أقر إيضاً: حزب مستقبل وطن يوزع هدايا الرئيس على المواطنين  بمناسبة عيد الأضحى

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة