صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المصري وايسترن كومباني .. لقاء التحدي بدور الـ 16 في كأس مصر 

أحمد إسماعيل

الخميس، 07 يوليه 2022 - 09:59 ص


يلتقي فريقا المصري و ايسترن كومباني ، في السادسة مساء اليوم الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.


ويخشي الفريق البورسعيدي من مفاجآت الكأس ، عندما يواجه إيسترن كومباني الباحث عن طموحات جديدة بعدما بات مهددا بالهبوط للقسم الثاني أثر تراجعه في جدول ترتيب الدوري الممتاز.


وعلي الرغم من نتائج إيسترن الضعيفة في دوري الأضواء والشهرة ، إلا أن أداء الفريق قد تحسن كثيرا خلال الأسابيع الماضية مع المدرب علاء عبد العال.

ويدخل المصري مباراة الكأس بانتعاشه لاسيما بعدما تحسنت نتائجة منذ تولي حسام حسن القيادة الفنية بعدما حقق الفوز علي المنصورة في كأس مصر والفوز في مباراتين متتاليتين بالدوري الممتاز.
وتأهل المصرى لهذا الدور بعد الفوز على المنصور ة فى دور ال٣٢ بنتيجة 2/1 ، بينما تأهل ايسترن كومبانى لنفس الدور بعد تخطيه عقبة غزل المحلة 2/4 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الاصلى والاضافى بالتعادل الايجابى 1/1.
ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة ، جمعها من الفوز في الفوز 6 مباريات والتعادل في 8 مواجهات ، بينما تجرع مرارة الهزيمة في 9 لقاءات.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من : جلال أحمد حكمًا للساحة ومعه كل من محمود ابو الرجال ومصطفى حسن كمساعدين، بالإضافة إلى صبحي العمراوي حكمًا رابعًا، فيما يتولى محمود بسيوني مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله عمرو عابدين. 

ويتكون الجهاز الفني للمصري من حسام حسن مديرًا فنيًا ، ابراهيم حسن مديرًا للكرة ، طارق سليمان مدربًا عامًا ، حسن مصطفى مدربًا مساعدًا ، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى ، وليد بدر مديرًا اداريًا ، الدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة