جهاز تنمية مدينة السادات يكثف نوبتجيات العمل خلال اجازة عيد الاضحى المبارك
جهاز تنمية مدينة السادات يكثف نوبتجيات العمل خلال اجازة عيد الاضحى المبارك


جهاز تنمية مدينة السادات يكثف العمل خلال إجازة عيد الأضحى

محمد الشامي

الخميس، 07 يوليه 2022 - 02:24 م

اعلن  المهندس رجب سالمان رئيس جهاز تنمية مدينة السادات تكثيف الاستعدادات لاستقبال عيد الاضحى المبارك بمختلف انحاء المدينة حيث تقرر تكليف نوبتجيات عمل على مدار الساعة طوال أيام إجازة عيد الأضحى تقوم بتنظيف وتجهيز الساحات الخاصة بصلاة العيد بالمجمع الإسلامى بالمنطقة السكنية السادسة، ساحة قرية عدنان المدنى، ساحة مسجد الكوثر، ساحة مسجد العشرين.

وأكد «سالمان» على استمرار عمل عمال النظافة وسيارات المكابس الخاصة برفع مخلفات الصناديق طوال أيام العيد بكافة مناطق المدينة على مدار الساعة مع التنبيه بالاتصال على الخط الساخن رقم 15100 للتبليغ عن رفع الصناديق دون الحاجة إلى إمتلائها تماما.

وأضاف رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، أنه جارى الانتهاء من أعمال  قص وتجهيز كافة المسطحات الخضراء وتجميل الأشجار لاستقبال المواطنين والزوار للتنزه، وتركيب مقاعد جديدة بالممشى السياحى، مع وجود نوبتجيات عمل طوال أيام إجازة عيد الأضحى لتلقى أى شكاوى تخص المسطحات الخضراء.

كما تقرر تشكيل نوبتجيات عمل على مدار الساعة طوال أيام العيد لفرق الصيانة الخاصة بمياة الشرب والصرف الصحى والمحطات واستقبال كافة الشكاوى والاعطال على الخط الساخن رقم " 15100 "

اقرأ أيضا

جهاز تنمية مدينة السادات يحصل على الأيزو في نظم إدارة الجودة والبيئة

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة