صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«أوقاف الإسكندرية» تتجاوز مبيعات صكوك الأضاحي عن العام الماضي

عفاف المعداوي

الخميس، 07 يوليه 2022 - 03:23 م

أعلنت مديرية أوقاف الأسكندرية، أن مبيعات صكوك الأضاحي زادت عن العام الماضي الذي تم تجاوزه إذ تأتي محافظة الإسكندرية في المركز الأول من حيث عدد ما تم تحصيله في العام الماضي وتجاوزه وفي المركز الثاني مبيعًا بعد القاهرة. 


وأضاف أن المديرية حققت هذا العام مايزيد عن 13 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضاحي حتى الآن وقابلة للزيادة مع استمرار بيع صكوك الأضاحي حتى قبل غروب شمس ثالث أيام التشريق أي رابع أيام العيد. 


وتقدم مديرية أوقاف الإسكندرية بقيادة فضيلة الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف وقيادات الدعوة، بخالص الشكر والتقدير والعرفان للشعب السكندري على وعيه وثقته الغالية في وزارة الأوقاف مما يدل على استشعارهم بمدى مصداقية الأوقاف لما لمسوه على أرض الواقع من قيام وزارة الأوقاف بدورها المجتمعي تجاه أبناء الوطن بجانب دورها الدعوي والتثقيفي وقد ترجموا ذلك بإقبالهم الشديد على شراء صكوك الأضاحي من وزارة الأوقاف وتأكد المديرية أنها مستمرة في بيع الصكوك لمن يرغب في الأضحية بالمساجد الكبرى.

وكذا مقرات الإدارات الفرعية ومقر المديرية كما تتوفر خدمة التوصيل "الدليفرى" إلى أي مكان بالإسكندرية إيمانا من بضرورة التكاتف المجتمعي بين أبناء الوطن الواحد حتى يصل الحق إلى مستحقيه وحتى نقيم شعيره من الشعائر وسنة من سنن النبي صلى الله عليه وسلم.        

  

اقرأ أيضا | شن حملات تفتيشية مفاجئة وإعدام مواد غذائية فاسدة في المنوفية

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة