فريق فيوتشر
فريق فيوتشر


بركات: فيوتشر سيكون من المرشحين لحصد الكونفدرالية في الموسم المقبل 

حسام عبدالعظيم

الخميس، 07 يوليه 2022 - 11:54 م

علق محمد بركات، نجم الأهلي السابق، على تتويج فريق فيوتشر بكأس الرابطة المصرية، في نسختها الأولى عقب فوزه على غزل المحلة بخماسية مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد القاهرة مساء اليوم.

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تتويج فيوتشر بكأس الرابطة، خطوة أولى في طريق نجاحات هذا الفريق، وتلك النجاحات جاءت بمجهودات الإدارة وكذلك الجهاز الفني بالكامل".

أضاف: "قائمة فيوتشر قوية، بالنسبة للاعبين الأساسيين والبدلاء، فريق فيوتشر يجعلك تتمتع بكرة القدم، فريق الكرة الخاصة به هجومية وفي الوقت ذاته فريق مُتزن دفاعيًا".

وختم حديثه قائلا: "تتويج فيوتشر بكأس الرابطة ناتج عن العمل الصحيح بداية من الإدارة مرورا إلى الجهاز الفني بقيادة علي ماهر وصولا إلى اللاعبين المميزين، وأقولها لكم من اليوم، فيوتشر سيكون من المرشحين لحصد الكونفدرالية الموسم المقبل رغم أنها ستكون المشاركة الأولى في تاريخ النادي".

ونجح فريق فيوتشر في التتويج بلقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسختها الأولى عقب الفوز على غزل المحلة بالمباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة.

ويحصل فيوتشر بطل كأس الرابطة على 1.5 مليون جنيه بينما يحصل غزل المحلة صاحب المركز الثاني علي مليون جنيه .

يذكر أن الإسماعيلي حسم المركز الثالث بعد الفوز على إنبي بركلات الترجيح بنتيجة5-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وحصل الدراويش على جائزة مالية تقدر بـ 500 ألف جنيه بينما يكتفي إنبي بالمركز الرابع ليحصل على 250‪ ألف جنيه. 

كما حصل كل فريق شارك في البطولة على 100 ألف جنيه. 

وكانت الرابطة كشفت عن تصميم الكأس بعد وصوله من انجلترا في الاسابيع الماضية حيث يعد هو الأول من نوعه للنسخه الأولي من المنافسات وهو من إبداع توماس لايت صائغ الملكة إليزابيث والصانع الحصري لجوائز الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وأحرز خماسية فيوتشر كل من "كريم نيدفيد، وسعد سمير، وأحمد عاطف، ومحمد فاروق، ومروان محسن" في الدقائق 32و36 و60و65 و78، فيما سجل هدف المحلة الوحيد بأقدام "يحيي حامد" في الثواني الأخيرة.

وفي الدقيقة 55 شهدت هدف ملغي لصالح فيوتشر عن طريق محمد فاروق بداعي التسلل على زميله أحمد عاطف.

وشارك غزل المحلة في المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: عمرو شعبان.
الدفاع: هاني عادل- معاذ الحناوي- إيهاب سمير.
الوسط: حميد مـاو- أحمد النادري- باولون فوافي.
الهجوم:  هشام بلحة- إبراهيم كونيه- عبده يحيى.

بيننا شارك فيوتشر بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم " جنش".
خط الدفاع : جوزيف أنجويم  - سعد سمير  - محمود مرعي - محمود شعبان.
خط الوسط: عمر كمال عبد الواحد   - كريم نيدفيد  - غنام محمد  - محمد فاروق - أحمد رفعت.
خط الهجوم : أحمد عاطف.

وأدار مباراة غزل المحلة وفيوتشر طاقم تحكيم إسباني مكون من : جيسيوس مانزانو حكم ساحة وأنجل رودريجز حكم مساعد و جيفر مارتينيز حكم مساعد ثان وفالنتين جوميز حكم رابع وإجناكيو جلاسيس حكم فيديو واسديرو دياز مساعد حكم فيديو .

مشوار غزل المحلة وفيوتشر 

وتأهل غزل المحلة لنصف النهائي متصدرا للمجموعة الثالثة بـ 11 نقطة وبفارق الأهداف عن انبي في حين تأهل للنهائي بعد الفوز على الإسماعيلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 عقب التعادل 2-2 في الوقت الأصلي والاضافي .

وتأهل فيوتشر لنصف النهائي متصدرا للمجموعة الأولي برصيد 12 نقطة .في حين للنهائي بعد الفوز على إنبي بهدفين دون رد .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة