محمد بركات
محمد بركات


محمد بركات ينتقد قرارات إدارة الإسماعيلي

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 08 يوليه 2022 - 12:03 ص

انتقد محمد بركات، نجم الأهلي السابق، بعض قرارات مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مؤخرًا.

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إدارة الإسماعيلي تتخذ قرارات متسرعة، وبعض القرارات ملهاش لازمة" .

وأضاف:"قرار رحيل حمزة الجمل قبل أن يعود مجددا، كان قرارا مُتسرعا، وحمزة الجمل وكذلك حسني عبد ربه، ومحمد حمص، هؤلاء أساطير في الإسماعيلية، وبالتالي التغيير كان قرار خاطئ من البداية".

وختم حديثه قائلاً: "نتائج الإسماعيلي مع حمزة الجمل جيدة وسوف تتحسن خلال الفترة المقبلة ومكسب الإسماعيلي على إنبي في كأس الرابطة اليوم مكسب هام يساهم في جعل الأمور أكثر هدوءا في الإسماعيلية".

وكانت حالة من الارتياح الشديد سادت داخل النادي الإسماعيلي، بعد فوز الفريق الكروي الأول بالمركز الثالث في مسابقة كأس رابطة الأندية على حساب فريق إنبي.

وحسمت ضربات الترجيح المركز الثالث لصالح الإسماعيلي أمام إنبي بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وكان الإسماعيلي قد خسر بضربات الترجيح أمام غزل المحلة في لقاء نصف نهائي كأس الرابطة، قبل أن يواجه انبي ويحسم المركز الثالث بالمسابقة في نسختها الأولى.

وتسبب فوز الإسماعيلي بالمركز الثالث في فرض الهدوء النسبي داخل القلعة الصفراء، خاصة بعد الأحداث الساخنة التي شهدتها الساعات الأخيرة والتي شهدت رحيل الجهاز الفني وعودته في أقل من 24 ساعة، بالإضافة إلى حالة الغضب الجماهيري الذي وصل إلى حد مطالبة مجلس الإدارة بالرحيل.

من جانبها، أعربت نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن سعادتها بحصد الدراويش للمركز الثالث بمسابقة كأس الرابطة في نسختها الأولى، وهنأت جماهير النادي والجهاز الفني واللاعبين، بالفوز الذي تحقق على إنبي، بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وأشارت عضو الإسماعيلي، إلى الروح التي ظهرت على اللاعبين أمام إنبي، مؤكدة أنه كان هناك إصرار على الفوز، بعد الجلسة التي عقدها مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي، مع اللاعبين والجهاز الفني، والذي تعاهدوا خلالها بأن الفترة المقبلة، ستكون أفضل، ومليئة بالانتصارات لمصالحة جماهير النادي العريق.

ووعدت نانسي القاضي، الجماهير بان الإسماعيلي سيتحسن الفترة المقبلة بشكل تدريجي، ويخوض مباريات المقبلة بغرض الفوز ولا بديل عن ذلك، خاصة وأنها فترة لا تقبل أي تهاون أو تقصير، بخلاف أن اللاعبين والجهاز الفني يعلمون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

واختتمت نانسي القاضي، موجهة رسالة إلى جماهير الإسماعيلي «نعدكم بالأفضل دائمًا وأن يكون هذا الفوز بداية لانتصارات متتالية، ولن نفرط في أي نقطة خلال الفترة المقبلة، لاستعادة الفريق مكانته بجدول الدوري، فضلًا عن تدعيم الفريق بأفضل صورة ممكنه، ليبدأ موسمه المقبل بشكل أقوى وينافس على البطولات كعادته».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة